رياضة عربية

منتخب مصر يخسر أمام نيجيريا بهدف تاريخي (شاهد)

سجل الهدف بعد أقل من 8 ثواني- فيسبوك
سجل الهدف بعد أقل من 8 ثواني- فيسبوك

خسر المنتخب المصري مباراته الأولى بقيادة مدربه الجديد المكسيكي خافيير أغيري، أمام مضيفه النيجيري صفر-1 الثلاثاء بهدف سُجل بعد أقل من 8 ثوان على انطلاق اللقاء الدولي الودي الذي يدخل ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة الصيف المقبل في مصر.

ومنذ أن استلم مهامه مع "الفراعنة" خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر عقب الخروج من الدور الأول لمونديال روسيا الصيف الماضي، حقق أغيري أربعة انتصارات متتالية مع مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا، قبل التعثر السبت للمرة الأولى في مباراة هامشية ضد النيجر (1-1) في الجولة الأخيرة من التصفيات.

وبغياب نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح الذي قرر أغيري إراحته في مباراتي الجولة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا ضد النيجر والثلاثاء ضد نيجيريا، منيت مصر على يد نيجيريا بهدف سجل بعد أقل من 8 ثوان (7,4 ثانية بحسب القناة الناقلة للمباراة) على صافرة البداية بتسديدة قوية رائعة من خارج المنطقة لبول أونواتشو الذي كان يخوض مباراته الدولية الثانية فقط.

ويعتبر هذا الهدف، "بصفة غير رسمية"، ثاني أسرع هدف على صعيد المباريات الدولية بعد هدف الألماني لوكاس بودولسكي ضد الإكوادور في مباراة ودية عام 2013 بعد 6 ثوان على انطلاق اللقاء (بحسب الاتحاد الدولي فيفا).

 

 

التعليقات (0)