سياسة عربية

قرقاش يعلق على تصريح مسؤول تركي هاجم فيها الرياض وأبو ظبي

قرقاش قال إن تصريحات المسؤول التركي لا تستحق الرد- جيتي
قرقاش قال إن تصريحات المسؤول التركي لا تستحق الرد- جيتي

هاجم وزير الشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، المستشار في الرئاسة التركية ياسين أقطاي، بعد أن شن الأخير هجوما حادا على السعودية والإمارات، واتهمهما بالخيانة.


وقال قرقاش في تغريدة على حسابه بتويتر: "تصريح مستشار الرئيس التركي المسيء تجاه الإمارات والسعودية الشقيقة للصحافة القطرية لا يستحق الرد، كيف تدعي أنك تنهى عن تصرف وأنت غارق فيه حتى شعر رأسك؟".

 


وكان أقطاي اتهم السعودية والإمارات بـارتكاب "خيانة كبرى" عبر ما وصفه بـ"التطبيع" مع إسرائيل، معتبرا أن "عداءهما" تجاه تركيا غير مبرر.


وقال أقطاي، في حوار مع صحيفة "الراية" القطرية نشر السبت: "التطبيع عار على الإمارات والسعودية، وكل من يساعد إسرائيل على قمع الشعب الفلسطيني هو عدو للمسلمين، لأنها تغتصب فلسطين، وتعمل على تهويد القدس وهدم الأقصى".


وأضاف أقطاي: "نقولها بصراحة، إن كل من يوافق على صفقة القرن سيتعرض لمحاكمة التاريخ حتى بعد موته، ونطالب حكام الإمارات والسعودية بوقف دعمهم لصفقة القرن وإسرائيل".

 

اقرأ أيضا: أقطاي: تركيا لن تطوي ملف خاشقجي والرياض تخفي المجرم الحقيقي

التعليقات (1)
هاني
الأحد، 28-07-2019 03:45 م
أوتوا حظهم من المال لكنهم تجبروا وطغوا ..يحاربون الله ورسوله وعباده دون استحياء و حتى خارج حدودهم .. ويزين الله لهم أعمالهم في أنفسهم ..حتى يأخدهم أخد عزيز مقتدر ولن ينفعهم لا شعر ولا تويتات ولا قرقاش أو النتن أوترامب ولا الثماتيل اللي صنعوها...وكل العالم شاهد عليهم...

خبر عاجل