رياضة عربية

"كهربا" ينتقل إلى الأهلي المصري.. ومرتضى منصور يتوعدّه

كهربا لعب في صفوف الزمالك قبل أن يغادر بفسخ عقده من طرف واحد الصيف الماضي- النادي الأهلي
كهربا لعب في صفوف الزمالك قبل أن يغادر بفسخ عقده من طرف واحد الصيف الماضي- النادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي المصري، عن ضم نجم المنتخب محمود عبد المنعم "كهربا" إلى صفوفه، الجمعة، في عقد يستمر لأربع سنوات ونصف.

 

ويلتحق "كهربا" في صفوف الأهلي مطلع كانون ثاني/ يناير المقبل، مع افتتاح التسجيل للانتقالات الشتوية في مصر.

 

ونقل موقع النادي "الأهلي" الرسمي عن مدير التسويق والتعاقدات أمير توفيق، قوله إن "كهربا" فسخ عقده بالتراضي مع نادي أفيش البرتغالي، الذي انضم إليه الصيف الماضي.

 

بدوره، توعد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، كلا من "كهربا"، والنادي الأهلي بالملاحقة القانونية.

 

وقال في تصريحات لصحيفة "المصري اليوم": "كهربا إلى مزبلة التاريخ، ولن نندم على انتقاله إلى الأهلي، وسوف ألاحقه في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)".

 

فيما نقل موقع "صدى البلد" المصري، عن خبير اللوائح القانونية، نصر عزام، قوله إن "موقف الزمالك سليم بنسبة 100 بالمئة في قضية كهربا، وعقده موثق لدى الاتحاد المصري لكرة القدم".

 

وأضاف: "في عام 1995 قام البرتغالي لويس فيجو بالتوقيع لناديي يوفنتوس ونابولي معًا ليقرر وقتها الاتحاد الايطالي منع أي ناد من ضم اللاعب لمدة موسمين قادمين".
وأكمل "قرار منع كهربا من القيد خاص بالاتحاد المصري لكرة القدم وهو ليس إلزامي، وما فعله الاتحاد الإيطالي كان قرارا تربويا فقط ولكنه ليس إجباريًا".
وكرر أن "موقف الزمالك سليم والمفترض أن يتم توقيع عقوبات على اللاعب تصل لحد إيقافه وتغريمه ماليًا وحصول الزمالك على تعويض مادي بجانب عقاب نادي أفيش البرتغالي لضمه كهربا وقت تعاقده مع الزمالك"، مشيرًا إلى أن الأهلي لن يعاقب.
يشار إلى أن "كهربا" فسخ عقده الصيف الماضي مع الزمالك دون تراض، وهو ما جعل رئيس النادي مرتضى منصور يشن حربا شعواء ضده، ويكيل له الشتائم، ويتوعده بمنعه من ممارسة كرة القدم مجددا.

 

 

التعليقات (0)