سياسة عربية

"مجتهد" يكشف رسالة غاضبة وصلت "كبار العلماء" بشأن الترفيه

الرسالة شنت هجوما لاذعا على الهيئة
الرسالة شنت هجوما لاذعا على الهيئة

قال حساب "مجتهد" على "تويتر"، إن هيئة كبار العلماء في السعودية تلقت رسالة مطولة شديدة اللهجة من مجموعة من النشطاء بعد حفل" إم دي أل بيست".

 

وأضاف الحساب أنه سينشر الرسالة كاملة بعد أن يأخذ الإذن من النشطاء.

 

لكن الحساب أورد مقتفطات من الرسالة التي جاء فيها، "إن الحكم صار بيد مجموعة من "القوّادين" سخروا إمكانات الدولة من جهاز أمني ومال وإعلام لنشر الدعارة والشذوذ والمخدرات والخمر، واستخدام إمكانات الدولة لإبعاد الناس عن الدين، واستخدام إمكانات الدولة لقمع القائلين بالحق والمدافعين عنه".

 

وتضيف الرسالة: "دعونا نقولها علنا، بعد حفل المدل بيست، الذي أعلن تركي آل الشيخ أنه سيعيده في جدة، لم يعد شك أنكم أيها العلماء تعطون ولاية الأمر لقوّادين يجاهرون بأنهم يريدون تحويل البلد لبيت دعارة ويستخدمونكم لحماية الدعارة والانحطاط. والفتوى بطاعة القوّادين خيانة ما بعدها خيانة".

 

وتوجه الرسالة نفسها للعاملين في الجهاز الأمني والعسكري بالقول: فأنتم والله ثم والله تحمون مجموعة من القوّادين وتحرسون الدعارة، وتحاربون أهل الخير ودعاة الحق. ولا تحاولون إنكار ذلك، فلم يعد شك بعد حفل المدل بيست أن هذا هو الواقع، وأنكم حماة للدعارة والشذوذ في أقبح صورها".

 

ثم رسالة لعامة الشعب: "كيف يقبل أن يقوده عصابة من القوّادين؟ كيف يقبل أن تتحول بلاد الحرمين إلى وكر دعارة؟ كيف يقبل أن يصبح أبناؤه رجال أمن في حماية القوّادين وبيوت الدعارة؟ كيف يقبل أن يسكت عن قمع العلماء وشيوخ قبائل وأعيان خوفا من قوادين؟"

 

  

 

اقرأ أيضا: عشرات آلاف السعوديين يتوافدون على أكبر مهرجان موسيقي

 

التعليقات (4)
شعلان دويش
الإثنين، 23-12-2019 10:40 ص
عجباً، كيف يرضى المؤمنين والمثقفين والمفكرين وقادة الجيش والأجهزة الأمنية في جزيرة العرب، أرض النبي الكريم عليه الصلاة والسلام، أرض نور الإسلام، أن يحكمهم رجل خرفان جاهل لا يستطيع حتى قراءة سطر واحد بدون أن يتلعثم عشر مرات، ولا المشي بدون العكازات والمساعدة، وإبنه الفاسد المجرم المعتوه المغرور الذي يتعامل مع الأعداء ضد أخوة عرب في فلسطين المحتلة؟ كيف يرضون وهم يشاهدون أمام أعينهم نهب وتبذير ثروة الشعب والوطن وأجيال المستقبل على مصانع الأسلحة الأمريكية والغربية ومشاريع عدمية وشن الحروب على أخوة ومقاطعتهم ومعادات أخوة مسلمين والتحالف مع أعداء العرب والمسلمين وفتح البلاد للفساد والإنحلال والتخلف بإسم "الإصلاح"؟ ما الذي يصلحه هذا الغبي المجرم، الذي يعكس معاني الكلمات، فتحطيم الحضارة والقيم يسميه إصلاح، وشن الحروب على الأخوة يسميه سلام، والعمالة للأعداء يسميه وطنية ...!
محمد قذيفه
الإثنين، 23-12-2019 08:55 ص
دولة عاصمة المسلمين فيها بيت الله عوزوجل فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم نزورهونتحدث معه وهي غنيه يقودها اغرار اهل لهو ومجون اين العلماء ؟ واين الشيوخ ؟ واين حكمة المملكة المعروفة بها منذ عشرات السنين
محمد قذيفه
الإثنين، 23-12-2019 08:00 ص
(ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا مابانفسهم )(وكم اهلكنا من قرية بطرت معيشتها فتلك مساكنهم لم تسكن من بعدهم ) (واذا أردنا ان نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا à
ابو حسن
الإثنين، 23-12-2019 05:12 ص
محمد بن سلملن عميل سهيوني .....

خبر عاجل