سياسة عربية

أيمن نور يعلق على الوثيقة التي عرضها محمد علي

نور أعلن تأييده لوثيقة التوافق المصري- جيتي
نور أعلن تأييده لوثيقة التوافق المصري- جيتي

علق رئيس حزب "غد الثورة" المصري على "وثيقة التوافق المصري" التي عرضها المقاول والفنان المصري محمد علي، وقال إنه وضعها مع قوى المعارضة المختلفة.

 

وقال أيمن نور إن "الوثيقة الوطنية التي عرضها محمد علي تعبر بشكل واسع عن قضايا توافقت عليها الجماعه الوطنيه المصريه خلال السنوات الماضية".

 

وأضاف نور في تغريدة على صفحته على "تويتر": "يمكن البناء عليها في المرحله القادمة".

 

وأكد نور تأييده للوثيقة قائلا: "أؤيد ما ورد في الوثيقة من نقاط وقضايا تعبر عن مستقبل مصر بعد رحيل السيسى ونظامه".

 

 

وأعلن الفنان والمقاول المصري محمد علي، مساء الجمعة، عن "وثيقة التوافق المصري" التي قال إنه وضعها مع قوى المعارضة المختلفة.

وقال "علي": "في الفترة الماضية قابلت ممثلين عن كافة التيارات السياسية والاتجاهات الفكرية في مصر، ووجدت معظم هذه الأحزاب والجماعات والتيارات الوطنية في حالة إنهاك شديد من استهداف النظام لهم بكل مستمر، تقابلت مع قيادات ورؤساء أحزاب سياسية ومع ممثلين عن تيارات وطنية ومع أفراد ورموز الجماعة الوطنية المصرية".

وأضاف، في مقطع فيديو، نشره على حسابه بـ"الفيسبوك": "عملت مع الجميع على إيجاد نقاط عمل مشتركة نتجنب فيها خلافاتنا، ونتعاون معا من أجل إنقاذ مصر، وعودة الحرية والكرامة والعدالة للشعب المصري مرة أخرى".

 

اقرأ أيضا: الفنان محمد علي يعلن نص "وثيقة التوافق المصري" (شاهد)


التعليقات (1)
توحيد المعارضة
الإثنين، 30-12-2019 12:13 م
السيد أيمن نور يمكن له أن يجمع المعارضة في صف واحد، أتمنى من المعارضة في الخارج و الداخل أن تدفع بحكومة في الخارج لسحب البساط من السيسي و مجرميه