سياسة عربية

إشعال شموع عيد "الحانوكا" اليهودي في دبي والرياض (شاهد)

برج خليفة يظهر خلف الشمعدان اليهودي- صفحة إسرائيل تتكلم العربية
برج خليفة يظهر خلف الشمعدان اليهودي- صفحة إسرائيل تتكلم العربية

نشرت صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية"، صورا وتسجيل فيديو لما قالت إنها احتفالات أجراها أبناء الجالية اليهودية في كل من دبي والرياض.


وقالت الصفحة التي تتبع وزارة الخارجية الإسرائيلية، إن "أبناء الجالية اليهودية في إمارة دبي بالإمارات أشعلوا الشمعة الأخيرة لعيد حانوكا اليهودي، ونشرت صورة للشمعدان اليهودي ويظهر من ورائه برج خليفة.

 

وفي الرياض، قالت الصفحة، إن "سعوديا مسلما وصديقه اليهودي احتفلا بعيد الحانوكا في عاصمة المملكة العربية السعودية".

 

التعليقات (5)
مسلم وكفى
الثلاثاء، 31-12-2019 09:08 ص
ومع كل هذا أنا على يقين تام بأن الأغلبية الساحقة من شعب الحرمين يكرهون الصهاينة والمتصهينين كما أنني متأكد أن الهدف من نشر هاته الفيديوهات في إسرائيل بالعربي هو خلق الفتنة بين المسلمين عموما ولكن حميرنا لايفقهون
من سدني
الثلاثاء، 31-12-2019 04:08 ص
الصهاينه مع المطبعين وكلهم مع بعضهم او فوق بعضهم او تحت بعضهم لايتجاوز العدد أصابع القدم وهذه مسطره من رجال المسقبل بقيادة ابن زايد وابن سلمان وملك الاستخراء والمفروض عدم الالتفات الى هوءولاء الخروات.
محمد يعقوب
الإثنين، 30-12-2019 03:02 م
وأخيرا، بدأت عائلة مردخاى الى أطلقت على نفسها مسمى آل سعود، بدأت هذه العائلة تعود إلى أصولها اليهودية وتحتفل بأعيادها . متى سيصحو شعب الجزيرة العربية، شعب نجد والحجاز ويتخلص من حكم هذه العائلة الفاجرة.
عراقي
الإثنين، 30-12-2019 01:09 م
وانتم ياكلاب الوهابية ...يامن تنشرون مذهب القتل بين المسلمين بناء على فتاوي مشايخ الوهابية في سنة العراق وسوريا على يد كلابكم الدواعش فقط لان مسلما رفض اطالة لحيته ..او تقصير ثوبه فتامرون بقتله بتهمة الردة..ولكن اليهود يحتفلون باعيادهم على اتراضيكم علنا وبمشاركة مواطنيكم ولا من رادع او حتى رد فعل.
مصري
الإثنين، 30-12-2019 11:56 ص
اللهم عليك بابن زيد و ابن سلمان و كل من يواليهم اللهم احصهم عددا و اقتلهم بددا و لا تبق منهم احدا .