رياضة دولية

يوفنتوس يضع فريق الشباب في الحجر الصحي بسبب كورونا

قال إنه لم تظهر أية أعراض للإصابة بالفيروس بين لاعبيه - فيسبوك
قال إنه لم تظهر أية أعراض للإصابة بالفيروس بين لاعبيه - فيسبوك

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، تعليق جميع الأنشطة الخاصة بفريق الشباب تحت 23 عاما، وإيقاف جميع تدريباته بشكل مؤقت ووضع جميع لاعبي الفريق قيد الحجر الصحي.


وقال يوفنتوس في بيان نشره عبر حسابه في موقع "تويتر"، إن هذا القرار جاء بعد اكتشاف عدة حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي فريق بيانيزي، الذي واجه نادي يوفنتوس للشباب مؤخرا.

 وأكد يوفنتوس أنه لم تظهر أية أعراض للإصابة بالفيروس بين لاعبيه مضيفاً : "سيتم إيقاف كافة الأنشطة والتدريبات لفريق دون 23 عاماً وذلك بشكل مؤقت".

وأضاف الـ"بيانكونيري" في بيانه: "بعد ستة أيام من المواجهة (ضد بيانيزي) لم يظهر لاعبو يوفنتوس أي أعراض تؤكد الإصابة بالفيروس وهم يخضعون حاليا للإشراف الطبي. يوفنتوس على اتصال دائم برابطة الدوري الإيطالي (Lega Pro) في هذا الشأن".

وأحدث تفشي فيروس كورونا في الأراضي الإيطالية حالة من الفوضى والفزع انعكست على برمجة الأحداث الرياضية المحلية ولا سيما مباريات كرة القدم على صعيد الدوري الإيطالي "Serie A" وخصوصاً قمة المرحلة التي كانت ستجمع يوفنتوس بضيفه إنتر ميلان هذا الأحد لحساب المرحلة السادسة والعشرين قبل أن يقع رسمياً قرار تأجيلها، بالإضافة إلى خمس مباريات أخرى.

التعليقات (0)

خبر عاجل