حول العالم

جمع 338 ألف دولار لمعلمة أردنية بقطر خلال ساعات.. هذه قصتها

قرر العامل البنغالي التنازل عن حقه مقابل التكفل بعلاجه- جيتي
قرر العامل البنغالي التنازل عن حقه مقابل التكفل بعلاجه- جيتي

جمع مقيمون أردنيون في قطر، ومواطنون، مبلغ 338 ألف دولار خلال ساعات لمعلمة أردنية تسببت بحادث مأسوي.

 

وتكفلت جمعية قطر الخيرية بفتح حساب مالي لسداد المبلغ، لتتوالى التبرعات في غضون ساعات، وهو مبلغ ذهب إلى عامل بنغالي بترت قدماه، نتيجة دهسه من قبل المعلمة الأردنية عن طريق الخطأ.

 

وقالت مصادر أردنية في الدوحة لـ"عربي21" إن الجالية الأردنية بالإضافة إلى قطريين ومقيمين من جنسيات عربية، جمعوا المبلغ في غضون ساعتين فقط، وذلك بعد النشر الواسع للقضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وحظيت قضية السيدة بتفاعل رسمي، إذ توجه السفير الأردني في الدوحة زيد اللوزي، لمقر جمعية قطر الخيرية للوقوف على آخر مستجداتها، وتثمين جهود القائمين على الحملة.

 

وقرر العامل البنغالي التنازل عن حقه مقابل التكفل بعلاجه، علما بأن السيدة الأردنية لا تملك رخصة قيادة.

 

 

التعليقات (4)
عبد الله
الجمعة، 06-03-2020 03:49 ص
من كان اولا بتفاعل معه هي ام هو سبحان الله سيدة لا تملك رخصة قيادة واشتهرت بارواح البشر ...... ولكن هنية من جنس أصيل هامشي وهو من جنس ......لا قيمه له كلعبد في نظركم وبعد ذللك تخافون من كورونا أن شاء الله تحصدكم عن قريب ان استغربتم بظلم وحسبنا الله ونعم الوكيل
الى حمّودة بيك
الخميس، 05-03-2020 12:38 م
في الدنيا اتفق معك اما في الآخره فأمرها ال الله تعالى وخاصةً ان المصاب تنازل عن حقه مقابل علاجه وجزائه عند ربه وربما سامحها والله اعلم. خليك في الدنيا.
محمد زكي
الخميس، 05-03-2020 08:48 ص
المبلغ 472,500 ريال قطري مايعادل 129,452 دولار ... تحققوا من اخباركم
حمّودة بيك
الخميس، 05-03-2020 06:13 ص
بترت قدماه، نتيجة دهسه من قبل المعلمة الأردنية عن طريق الخطأ..........علما أن السيدة الأردنية لا تملك رخصة قيادة........كيف يكون الحادث هنا غير متعمّد والمربّية القدوة تقود السّيّارة دون رخصة ؟........الحادث متعمّد مئة بالمئة والسيدة مدانة في الدنيا والآخرة .........فلا تخلطوا الأمور .......