حول العالم

أسواق صينية تعود للحياة.. وتواصل بيع خفافيش وكلاب

أمرت الصين بإغلاق مثل تلك الأسواق، والتي توصف بـ"الرطبة"، في كانون الثاني/يناير الماضي، بعد تفشي الفيروس بالبلاد- جيتي
أمرت الصين بإغلاق مثل تلك الأسواق، والتي توصف بـ"الرطبة"، في كانون الثاني/يناير الماضي، بعد تفشي الفيروس بالبلاد- جيتي

ذكر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن أسواقا في الصين أعادت فتح أوبوابها، مع انحسار تفشي وباء "كورونا" بالبلاد، لكنها واصلت أيضا بيع حيوانات برية وقططا وكلابا.

 

وكانت عدة تقارير رجحت أن يكون فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" قد تطور وانتقل إلى الضحية الأولى في سوق لبيع الحيوانات البرية ولحومها بمدينة ووهان، نهاية العام الماضي.

 

ونشرت "ديلي ميل" صورا لقطط وكلاب داخل أقفاص، وإعلانات لبيع حيوانات وقوارض من بينها الخفافيش، لاستخدامها في الطب الصيني التقليدي، وذلك في سوق بمدينة غويلين، جنوب غربي البلاد.

 

 

 

 

اقرأ أيضا: ما علاقة "آكل النمل" بفيروس كورونا المستجد؟

 

وأمرت الصين بإغلاق مثل تلك الأسواق، والتي توصف بـ"الرطبة"، في كانون الثاني/يناير الماضي، بعد تفشي الفيروس بالبلاد.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن شيئا لم يختلف بعد إعادة فتح تلك الأسواق من حيث النظافة وما يتم بيعه فيها، باستثناء تواجد رجال أمن يحاولون منع التقاط صور للمكان.

 

التعليقات (1)
سيد
الإثنين، 30-03-2020 10:20 م
خدو نفسكم شوية يا ولاد الـ..... بلاش انتو تاخدو نفسكم طيب ادونا احنا نفسنا
ناقد لا حاقد
الإثنين، 30-03-2020 06:12 م
انظرو الى صور الكلاب و القطط داخل القفص في اعينهم حزن شديد لانهم يعلمون ان الصينين قاسيو القلب و بلا رحمة و يأكلون كل شيئ فما بالكم بشعب الايغور المظلوم و المقموع ، حتى الحيوانات لم تنجو من حثالة و نذالة و وحشية الصينين ، للاسف الصين دولة لا تهتم بشيئ سوى بمصالحها الاقتصادية و على حساب العالم كله ، الصين تكذب حول عدد الاصابات و الوفيات و حول الفيروس نفسه ، الصين هي عدو العالم و عدو الانسانية