حول العالم

فنانة تونسية عاملت القذافي عن قرب تكشف أسرار شخصيته (شاهد)

قدم القذافي لنجلاء دعما ماليا في مشوارها الفني- جيتي
قدم القذافي لنجلاء دعما ماليا في مشوارها الفني- جيتي

تحدثت الفنانة التونسية نجلاء، التي حظيت بعلاقة خاصة مع الرئيس الليبي الراحل  معمر القذافي، عن أسرار شخصية الأخير.


وعبرت خلال مقابلة متلفزة مع قناة "الحوار التونسي"، عن فخرها بالعلاقة بالقذافي، واعتبرت أنه "فخر لها والليبيين والعرب".

وتطرقت إلى أن القذافي استقبلها بصدر رحب بعد خروجها من مصر إثر مشاكل تعرضت لها، مشيرة إلى أن هذا الاحتضان كان بدافع "كرهه الظلم"، على حد قولها.


وقدم القذافي لنجلاء دعما ماليا في مشوارها الفني، عبر تمويل إنتاج مجموعة من الأغنيات لها، وتمكنت من تصوير اثنين من الفيديو كليب مع أشهر المخرجات في لبنان، رندة علم، وهو أمر مكلف جدا.

 


وقالت إن القذافي "أعجب ببساطتي وتلقائيتي.. وعدم تصنعي، وكان يجلس معنا خلال التسجيلات، وكنا نتحدث في الأمور العمومية، ولم نتكلم في السياسة".


وأضافت: "أحيانا كان يأكل معانا، وتفاجأت بما تحدثوا عنه بعد موته"، مضيفة "لقد كان يصوم اثنين وخميس طوال العام، ويصلي، ولا يتحمل الدخان، ولا يشرب الخمر".

وبحسب ما ذكرته، فإن القذافي قدم لها بعض الهدايا، لكنها كانت تصل منقوصة.

ونوهت إلى أن علاقتها مع القذافي استمرت لأقل من عامين، ثم شعرت أن حاشيته قلقت من وجودها بقربه، مضيفة:  "أنا لا أنكر الجميل، وعاملني بكل احترام، وبكيت عندما رأيت مشهد قتله".

التعليقات (12)
ليبى
الإثنين، 06-04-2020 01:38 م
صبحية امباركة يا عروس
من تونسي ردا علا عربي مراقب
الإثنين، 06-04-2020 11:41 ص
8 - الشعب التونسي ألي تسب فيه هو الشعب الذي أفاقكم من غيبوبة العبودية التي كنتم و مازلتم عايشينها فلولا الربيع العربي لما فتحة أعين معضم العرب 9- تركيا التي تتغنون بها ليل نهار فيها دعارة مرخصة لاكن العرب أسود علا بعضهم فقط - 10 - 92% من الشباب التونسي أنتخبو رءيس قدوته عمر الفاروق و ليس بورقيبة
من تونسي ردا علا عربي مراقب
الإثنين، 06-04-2020 11:11 ص
أولا - التونسيين لا يعتبرون ان من تمارس الزنا والدعارة تمارس عمل شريف بل يدعونها عاهرة ثانيا - دور دعارة موجودة في كل مدينة في العالم منها مدينتك لاكن العربان داءما ما توجهون أصابع الأتهام للغير ثالثا - هذه المسمية الفنانة هي نجلا متاع الحصان و معروفة من قبل و القنواة اللي مستضيفنها التوانسة مسمينها أعلام العار رابعا - تونس دولة ديمقراطية مدنية و توانسة متحضرين ، وفي دول ديمقراطية الأعلام حر و المشاهد أيضا حر ، فأعلام العار يستضيف الأشكال هاذي و المواطن قادر أن ينقدهم بكل حرية أو يقاطعهم خامسا - التوانسة يعرفو مليح أهمية أنو الشعب يكون متصالح مع ذاتو، أو سيصبح مجرد شعب منافق بعد العشاء يفعل ما يشاء مثل بقية الشعوب العربية ، و المنافقون في الدرك الأسفل من النار يا أصحاب الأسلام سادسا - الدول العربية كلها ماعدا تونس لا فيها حرية ولا هم يحزنون و أعلامهم يشتغل بمبدأ "البية دا طاهر و حيبأ طول عمرو طاهر "، سيأتي اليوم الذي تتخلصون فيه من العبودية و عندما يتكون أعلام حر ستبدأون عيش في واقعكم وهاذه بحد ذاتها خطوة كبيرة لأن أول خطوة للأصلاح هي أعتراف بالخطأ سابعا - هؤلاء قنوات التيار الليبيرالي و هم يتعمدو تقديم محتوي مستفز لكي يعمل ضجة ، و هاذا المقال يدل علا نجاح أستراتيجيتهم فالعالم يعيش أزمة الكورونا و هذا الموقع يحكي علا نجلة متاع الحصان
عربي مراقب
الإثنين، 06-04-2020 09:56 ص
المعروف ان بورقيبة نشر الدعارة والفسق والخمر في تونس لدرجة ان التونسيين يعتبرون ان من تمارس الزنا والدعارة تمارس عمل شريف ,, وهذا واضح بوجود دور دعارة في كل مدينة تونسية ... خطة برقيبة كانت لتدمير اخلاق وقيم المجتمع التونسي وقد نجح لحد كبير فقد اعتبر التوانسة ان المراة تعمل لجلب المال حتي لو انها فتحت قدميها للقدافي وزمرته ... اقدم اعتذاري لكل تونسي مسلم حقا لان ليس كل التوانسة سواسية والبعض منهم حافظ علي دينه وقيمه واخلاقه ..
ابوعمر
الإثنين، 06-04-2020 09:23 ص
الكلاب تبقى كلابا ولو (غطسوها) في بحيرة من العطور....أكرمكم الله

خبر عاجل