حول العالم

ممثلة سعودية تقترح اختبار علاج كورونا على المساجين.. وردود

الممثلة السعودية مرام عبد العزيز- حسابها عبر انستغرام
الممثلة السعودية مرام عبد العزيز- حسابها عبر انستغرام
أثارت ممثلة سعودية، ردود فعل غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اقتراحها، تحويل السجناء، إلى حقل تجارب للوصول إلى علاج فيروس كورونا.

وكتبت الممثلة مرام، على حسابها بموقع تويتر: "لو كان الأمر بيدي، كان كل اللي يتم القبض عليهم، خاصة في قضايا تمس الأمن، ما أسجنهم بس وأخسر عليهم أكل وشرب وتأهيل".

وأضافت: "كان خليتهم حقل تجارب للأدوية الجديدة، حتى لو ما كانت النتائج مضمونة منها، عقابا لهم، يستفيد منهم البلد، هم أولى بالتجارب من الفئران والقرود اللي ما أذتنا بشيء".

واتهم عدد من المغردين الممثلة بـ"الفاشية"، في حين قال آخرون إن "بعض من يشبهون تفكيرها يستحقون أن تجرى عليهم التجارب".

وقال مغردون تعليقا على مرام:

التعليقات (11)
أحمد أحمد
الثلاثاء، 07-04-2020 09:03 م
الأجدر أن نجرب عليها و على مثيلاتها فيروس كورونا لنتأكد من قول بعض العلماء إن كانت المرأة حقا أكثر مقاومة للمرض أم لا
rmb
الثلاثاء، 07-04-2020 12:22 م
روى الإمام أحمد وابن ماجه وغيرهما عن أبي هريرة وانس بن مالك وغيرهما: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: [ستكون، أو قال: سيأتي على الناس، أو قال: قبل الساعة، أو إن بين يدي الساعة.. سنوات خداعات، يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة".. قيل: وما الرويبضة؟ قال: "الرجل التافه يتكلم في أمر العامة]. وفي لفظ عند أحمد "الْفُوَيْسِقُ يَتَكَلَّمُ فِي أَمْرِ الْعَامَّةِ". وفي رواية: "الرجل السفيه يتكلم في أمر العامة".
فلاح مصرى باخته مايل ..
الثلاثاء، 07-04-2020 11:55 ص
ايه ياعربى 21 انت كل يوم تحرق دمى اما ببلحه او بالراجل الا فى الصوره ...انا كنت شارى كيلو لحمه وراجع البيت للاحتفال بعيد جوازى وانا ماشى فتحت الموبيل على موقع عربى21 وفوجئت بالكائن اللى فى الصوره ..اغمى عليه ورجعت اللحمه للجزار ونسيت انى دكر
العسيري
الثلاثاء، 07-04-2020 11:34 ص
تبين لي ان الممثلين هم اسفل البشر ... وهم القدوة السيئة للاخلاق
من سدني
الثلاثاء، 07-04-2020 11:31 ص
هذا مايحصل عندما يفقد الانسان انسانيته ويتشبه بالخنازير فيخرج منه كل قبيح وكل مافي راْسه من قيح وهذا هو جيل ابن سلمان فلتستعد ارض الحرمين لما هو اسوء من كارونا طالما أمثال تلك الفاجره من يتقدمون الصفوف.

خبر عاجل