سياسة عربية

الموساد يعترف بسرقة الكمامات وإحضارها لإسرائيل (فيديو)

الموساد شكّل وحدة خاصة للتعامل مع أزمة كورونا- cco
الموساد شكّل وحدة خاصة للتعامل مع أزمة كورونا- cco

أجرت قناة إسرائيلية مقابلات مع وحدة استحدثها الموساد، من أجل التعامل مع فيروس كورونا، وتهديداته لإسرائيل، تضمن اعترافا باللجوء لجميع الوسائل بما فيها السرقة لجمع المستلزمات الطبية من العالم.

وخلال اللقاء أشارت المذيعة الإسرائيلية، إلى أن الموساد، "يستخدم كل وسائله، للحصول على وسائل إنقاذ المرضى هنا، قبل أن يحصل عليها المرضى الآخرون في العالم لإنقاذ حياتهم".

ولفتت إلى أن الموساد ينشط من أجل جمع، كل ما يمكن جمعه، بدءا من أجهزة التنفس الصناعي، وحتى الكمامات وكل المستلزمات الطبية حول العالم.

 

وللاطلاع على كامل الإحصائيات الأخيرة لفيروس كورونا عبر صفحتنا الخاصة اضغط هنا

 

وقال رئيس شعبة التنكولوجيا في الموساد، وهو ضابط عمليات، إنهم لجأوا إلى "السرقة"، من أجل الحصول على الكمامات الطبية، التي ترفض دول العالم بيعها، بسبب الحاجة إليها.

ورغم محاولته الالتفاف على هذا الاعتراف خلال حديثه، ولدى سؤال المذيعة "هل سرقتم، ولو قليلا؟"، أكد بالقول: "نعم".

 

 

التعليقات (4)
ناقد لا حاقد
الثلاثاء، 14-04-2020 04:18 م
لقد سرقو من اجل شعبهم اليهودي و ماذا عن الانظمة العربية انها تسرق من الشعوب ، تنهب من الشعوب ، لا يوجد لا كمامات و لا معدات وقائية لكثير من الاطباء في دول عربية كثيرة و السؤال لماذا ............ الجواب اسئلو العصابات الحاكمة في الدول العربية
من روسيا
الثلاثاء، 14-04-2020 03:45 م
الى المعلقين الكرام . أنتم هكذا حانقون و غاضبون على اليهود لأنهم بالطبع اعداء المسلمين عامة و العرب خاصه ، و لكن ، هل تعلموا أن الحق و الحق يقال انهم يستحقون الاحترام أيضاً ! لماذا ؟! لأنهم سرقوا هذه الكمامات و المعدات الطبية من أجل أن يحيا شعبهم و الحفاظ على ارواح كل يهودي و هذا يكفى لاحترامهم و العدو مهما كان يجب احترامه ، و لكن السؤال هنا هل فعلت الأنظمة العربية هكذا مع شعوبهم العربية من الخليج إلى المحيط ؟؟ و ماذا فعلوا الحكام و القادة العرب لكى يحافظوا على روح كل واحد من شعوبهم ؟! هنا العكس صحيح ...أنهم لا يبالون بتاتاً بشعوبهم بل وعلى العكس يفعلون كل ما يستطيعون لتقليل اعداد شعوبهم قتلا و سجنا و تهجيرا . فهنا السؤال : من نحترم اكثر ؟؟ الحكام اليهود ام حكامكم الخونة ؟؟ اسرائيل بدأت منذ ستين عاما فقط و انظروا الى اين وصلوا و انظروا الى اين وصلت البلاد العربية و شعوبها التي مزقتها الحروب الأهلية و الأجنبية و الدمار و الخراب و التهجير والفوضى و المذابح الجماعية وامتلاء السجون و انتهاك الحقوق الأعراض وحتى الإنسانية .
عبد الله
الثلاثاء، 14-04-2020 11:34 ص
لا غرابه فالعقليه الفاشيه متاصله في الكيان الصهيوني بسبب العرق النجس الذي خرجوا منه فهم يعتقدون بسياده على العالم و هم وحدهم لهم الحق بالحياه و الاخرين ليذهبون للجحيم
عربي صاحي
الثلاثاء، 14-04-2020 09:41 ص
الكيان الصهيوني أصلا مبنى على السرقة و الاحتلال ، فمنذ بداية تأسيسه استولى على الأرض و قتل و حرق و اعتدى على الأعراض و شرد الملايين من أرضهم واستولى عليها عدوا و غصبا فلا عجب اليوم ان يكمل مسيرة السرقة و الاحتيال لجمع ما يلزم من أدوات طبية،

خبر عاجل