رياضة دولية

تشافي يصر على التعاقد مع لاعب مغربي وضمه للسد القطري

نادي السد القطري لكرة القدم أبدى رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي نور الدين أمرابط- الموقع الرسمي للسد
نادي السد القطري لكرة القدم أبدى رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي نور الدين أمرابط- الموقع الرسمي للسد

ذكرت تقارير صحافية مغربية أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي السد القطري لكرة القدم، يرغب في ضم لاعب مغربي إلى صفوف ناديه.

ووفقا لموقع "هسبورت"، فإن نادي السد القطري لكرة القدم أبدى رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي نور الدين أمرابط، مهاجم نادي النصر السعودي، والاستفادة من خدماته بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت تقارير إعلامية سعودية أن الإسباني تشافي هيرنانديز طلب من إدارة النادي الدخول في مفاوضات مع مسؤولي النصر السعودي؛ لضم اللاعب أمرابط، الذي ينتهي عقده صيف سنة 2021.

وحسب التقارير ذاتها، فإن إدارة نادي السد تسعى لاستغلال الظرفية الحالية التي تعرف توتر العلاقة بين أمرابط وفريقه، للظفر بخدماته بداية من الموسم الكروي المقبل، بعد الأداء الجيد الذي ظهر به المهاجم المغربي منذ التحاقه بالنصر، ما جعله من الركائز الأساسية للفريق.

وأكد أمرابط خلال الفترة الأخيرة أنه تلقى بداية الموسم الحالي اتصالا من تشافي، إذ عرض عليه الأخير الدفاع عن قميص السد، إلا أن أمرابط فضل مواصلة الرحلة مع النصر بعد تأقلمه مع أجواء الفريق.

وكانت إدارة النصر قد أوضحت قبل أيام أنها لا تنوي التفريط في أي لاعب هذا الموسم، لاسيما أن هذه المجموعة تُوجت الموسم الماضي بلقبي الدوري وكأس "السوبر" السعودي، كما أن الفريق يُنافس بقوة على لقب الموسم الحالي، إذ يحتل المركز الثاني في سبورة الترتيب برصيد 45 نقطة، بفارق ست نقاط عن الهلال المتصدر.

 

التعليقات (0)