سياسة عربية

بكري يهاجم الكويت.. تصمت على التطاول وفيها "لسان مسموم"

بكري قال إن التطاول على المصريين لم يحصل في أي بلد آخر غير الكويت- صفحته الشخصية تويتر
بكري قال إن التطاول على المصريين لم يحصل في أي بلد آخر غير الكويت- صفحته الشخصية تويتر

هاجم النائب المصري، مصطفى بكري، الأصوات الكويتية التي صدرت مؤخرا، وطالبت بطرد العمالة الوافدة.

وكانت شخصيات كويتية بينها نواب وفنانون ومواقع إعلامية ونشطاء تواصل، طالبوا بطرد العمالة الوافدة أو رميها بالصحراء كما قالت الممثلة حياة الفهد، على خلفية تداعيات فيروس كورونا.

وحذر بكري مما وصفه بـ"زرع الفتنة" بين الشعبين المصري والكويتي، وذلك بسبب الدعوات التي ظهرت في الكويت مؤخرا حول العمالة الأجنبية.


اقرأأيضا : حياة الفهد تدعو لطرد المقيمين.. "ملّينا خلاص" (شاهد)


وقال عبر حسابه في تويتر، إن "الذين يروجون لطرد العمالة المصرية من الكويت ويتهمون المصريين بنشر الفوضى والوباء، أقول لهم اخجلوا من أنفسكم، لن نقول لكم ماذا قدمت مصر والمصريون، هذا دورنا، والكويت بلد عربي شقيق".

وأضاف بكري: "أنا شخصيا لم أر هذا التطاول على المصريين في أي بلد خليجي آخر، هؤلاء يزرعون الفتنة بين الشعبين على حساب مصالح الدولتين، أهدافهم خبيثة وخلفها دوافع سياسية"، على حد تعبيره.


اقرأأيضا : MEE: وفيات وحياة "قذرة" بمخيمات احتجاز الوافدين بالكويت


وتابع بالقول: "لكن السؤال لماذا تصمت حكومة الكويت على هذا التطاول وإهانة الشعب المصري والتطاول على الدولة المصرية وقيادتها، هذا الصمت غير مقبول".

وتحدث بكري عمن وصفها بـ"ذات اللسان المسموم" دون أن يحدد من يقصد صراحة، قائلا: "المصريون تحملوا الكثير من ذات اللسان المسموم ومن يسير على دربها"، وأضاف أن "الشعب المصري شعب لديه كرامة ويحترم الآخرين، ولكن لن نقبل بهذا التطاول السخيف الذي يسيء إلى الكويت قبل أن يسيء إلى مصر".

 

 

 

 

 

 

التعليقات (3)
الحقيقة المرة
السبت، 16-05-2020 10:29 ص
الصراخ علي قدر الالم: الدولة التي لها كرامة عندما يقال لها لانريد عمالتكم تسحبها بدل التهرب 1 الاعلام المصري لم يتوقف عن التهجم علي الكويت ووالخليج والخوف من ابعاد العمالة المصرية 2 أكثر من 90% العمالة المصرية هامشية ولاحاجة لها والكثير منهم عاطل قبل كورونا والكثير بلااقامات و زيارة وعمرة 3 تم تسريح أكثر العمالة المصرية ويطلبون العودة لمصر لاكن حكومة مصر لاتريدهم لتوقف التحويلات الدولارية = لأنهيار اقتصاد مصر والافلاس قريبا: 1 اغلاق وافلاس الكثير من المصانع والشركات وتسريح ملايين العمالة 2 أنهيار ارادات مصر وتوقف بعضها كالسياحة والتصدير وتحويلات المغتربين وارادات قناة السويس 3 سحب 8.6مليار دولار من الاحتياطي بشهرين= وتبقي 18.6مليار ودائع خليجية + حول 8مليار قروض + 10مليار ذهب ودولارات مصرية يعني لو تسحب الكويت أو اي دولة خليجية سينهار الاحتيطاي ولن تستطيع مصر تامين غذاء او سداد ديون = القادم انهيار الجنية وتوقف سداد الديون: 1 السعودية والامارات لايستطيعون مساعدة مصر لنهيار مدخراتهم بسبب الحرورب والمشاريع الغير منتجة والان كورونا وانهيار اسعار النفط وقطر لاتعترف بحكومة السيسي. 2 عودة ملايين المصريين بالخليج والاردن والسودان وليبيا وبالغرب لفقدان وظائفهم ولايريدون اهدار اموالهم بالخارج مما سيرفع البطالة لفوق 50% واكثر وهنا سينهار الاقتصاد المصري
مرشد
السبت، 16-05-2020 07:19 ص
نذل و حقير و منافق و افاك و كذوب
محمود النجار
السبت، 16-05-2020 02:39 ص
من ليس له كرامة في بلده لن يكون له كرامة خارجها.. أولا امنحوا أبناء شعبكم المسحوق شيئا من كرامته، ثم طالبوا الآخرين بأن يمنحوها لهم.. لعنة الله عليكم