سياسة عربية

النظام السوري يصدر قرارا بالحجز على أموال مخلوف وعائلته

كانت هيئة الاتصالات ذكرت أن شركة مخلوف "سيرياتل" رفضت دفع المبالغ المفروضة عليها- لوموند
كانت هيئة الاتصالات ذكرت أن شركة مخلوف "سيرياتل" رفضت دفع المبالغ المفروضة عليها- لوموند

قرر النظام السوري، عبر وثيقة رسمية، الثلاثاء، الحجز على أموال رجل الأعمال رامي مخلوف، ابن خال بشار الأسد وأحد أغنى أغنياء سوريا، وزوجته وأولاده.

وحملت الوثيقة التي حصلت عليها "رويترز" بتاريخ 19 أيار/ مايو، توقيع وزير المالية، وجاء فيها أن "الحجز الاحتياطي" يأتي ضمانا لتسديد المبالغ المستحقة لهيئة تنظيم الاتصالات في سوريا.

وكان مخلوف قد بث مقطعا مصورا ،الأحد، قال فيه إن المسؤولين طلبوا منه الاستقالة من رئاسة شركة سيريتل لخدمات الهاتف المحمول، في أحدث منعطف في نزاع على الأصول والضرائب كشف عن خلاف في قلب النخبة الحاكمة بسوريا.

وتعرض رجل الأعمال السوري، رامي مخلوف، لانتقاد الهيئة الناظمة للاتصالات السورية التابعة للنظام السوري، ما دفعه للرد عليه، في وقت أثيرت فيه أنباء عن حدوث انشقاقات في شركته.

وكانت هيئة الاتصالات ذكرت في منشور على "فيسبوك" أمس الأحد، أن شركة مخلوف "سيرياتل" رفضت دفع المبالغ المفروضة عليها.

ورد مخلوف بأن ذلك "غير صحيح"، مضيفا على صفحته الشخصية في "فيسبوك"، أن "سيرياتل توجهت للهيئة الناظمة للاتصالات والبريد بكتاب أرفق صورته مع المنشور يثبت عكس ذلك".

 

التعليقات (2)
فهمان
الثلاثاء، 19-05-2020 08:29 م
هو رامي مخلوف ليس غبي فقط وانما كر اي جحش باللهجة العلوية!! عنده خارج سوريا اموال بمليارات الدولارات!! مسروقة من الشعب السوري لماذا هذا التناحر مع الزرافة بشار لا افهم. المال المسروق مصيره الضياع هذا قانون الحياة ومن لم يربه ابواه رباه الزمن وحده
-
الثلاثاء، 19-05-2020 08:11 م
مخلوف يرد على حجز امواله لبشار الاسد وديني لقطع عنك المصروف ههههههه.