سياسة عربية

حفتر يهدد بقتل كل تركي متواجد على الأراضي الليبية

يشار إلى أن قوات حفتر تكبدت خسائر كبيرة على يد الجيش الليبي في الأيام الأخيرة- الأناضول
يشار إلى أن قوات حفتر تكبدت خسائر كبيرة على يد الجيش الليبي في الأيام الأخيرة- الأناضول

هدد اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر السبت، باستهداف الأتراك المتواجدين في ليبيا، وذلك في أعقاب الخسائر المتتالية التي تلقتها قواته في مناطق عدة بمحيط العاصمة طرابلس، على يد الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق المعترف بها دوليا.


وقال حفتر خلال تسجيل صوتي وجهه إلى قواته، إنكم "تخوضون حربا شاملة ليس فيها إلا النصر، كما تعودنا في كل معاركنا"، مضيفا أننا "سنقاتل ونقاتل حتى نرد المستعمر التركي"، على حد وصفه.

 

اقرأ أيضا: الجيش الليبي يسيطر على معسكرات جديدة لحفتر جنوب طرابلس


ودعا حفتر قواته إلى "استهداف كل باغٍ وطئ أرضنا لاحتلالها وكل مرتزق وكل عميل خائن باع الوطن للمستعمر وانحاز لصف العدوان (..) فهم هدف مشروع لنيران قذائفكم فلا تأخذكم بهم رحمة ولا شفقة".


يشار إلى أن قوات حفتر تكبدت خسائر كبيرة على يد الجيش الليبي في الأيام الأخيرة، وذلك في إطار صد هجومه الذي بدأه على العاصمة طرابلس في نيسان/ أبريل 2019.

التعليقات (7)
ابن الجبل
الأحد، 24-05-2020 08:31 ص
يمتلك هذا المرتزق جينات القذافي من جنون العظمة وتفاهة المستوى
علي الشمري
الأحد، 24-05-2020 08:02 ص
الى مزابل التاريخ ايها الاراجوز القزم انت ومشغليك وقطعان مرتزقتكم.. التاريخ عادل بطبعه ولا ينسى ولا يرتشى ولا تبهره حفنة من البترودولارات ودوما يقول كلمة الحق. سيسجل التاريخ في عناوينه الرئسية هذا النصر المبارك للشعب الليبي ضد هؤلاء الاقزام الذين لا يحملون اي فكر، ثقافة او مشروع، هؤلاء تجار الدم وعرابي الحروب وزارعي الدمار ومشعلي الحرائق ، هؤلاء رعاع قطعان المرتزقة في حظائر الانقلابيين المتناثرة في ربوع الوطن المعطاء ما بين المحيط والخليج... انه نصر مبين لكل الشعوب العربية الرازحة تحت وطاة انظمة الخزي والعار والتطبيع..
عبدالله من المغرب
الأحد، 24-05-2020 04:56 ص
يقال دائما الحق يعلى ولا يعلى عليه.. الجيش اللبي هو صاحب الحق لهذا نتذرع إلى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الجيش اللبي من مرتزقة حفتر لعنه الله.. كما ندعوا الله سبحانه وتعالى في هذا الشهر الفضيل بالنصر للجيش اللبي في كل خطوة خطاها انشاء الله يارب العالمين.... عبدالله فياغي.. اكدير.. المغرب..
الخسران المبين
الأحد، 24-05-2020 02:46 ص
هذا الحمار لا قيمة لكلامه باع نفسه للكلاب وسيرى بأم عينه أنه حتى الكلاب لا رغبة لها به بعد هزائمه وانما كل هدفها هي ثروات ليبيا فقط..سيدرك هذا بعد فوات الأوان
محمد
الأحد، 24-05-2020 12:12 ص
اللهم انصر اخواننا الابطال مع الشرعية الوفاق وتركيا على الخا؛ ن العميل الصهيوني حفتر ومن معه السيسي اللهم دمرهم جميعا