رياضة دولية

الدوري الألماني.. هوفنهام يضرب كولن وشالكة يسقط من جديد

رفع هوفنهايم رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع- هوفنهايم/ تويتر
رفع هوفنهايم رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع- هوفنهايم/ تويتر

أجريت اليوم الأربعاء 5 مباريات من الجولة الـ28 بالدوري الألماني لكرة القدم، الذي استأنف نشاطه منذ 16 من أيار/ ماي الجاري، بعد توقفه في آذار/ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد

 

هوفنهام يضرب كولن بثلاثية

 

وحقق فريق هوفنهايم فوزا كبيرا على ضيفه كولن بـ3-1 اليوم الأربعاء، في الجولة الـ28 من الدوري الألماني لكرة القدم.


وسجل ثلاثية أصحاب الأرض كل من النمساوي كريستوف بومغارتنر (11 و46) والسويسري ستيفين زوبير (48)، فيما جاء الهدف الوحيد لكولن من أقدام النمساوي فلوريان كاينز في الدقيقة 60. 

وشهدت المباراة إضاعة مارك أليكسندر أوث ركلة جزاء لفريق كولن في الدقيقة 77 من عمر المباراة. 

وبهذا الفوز، رفع هوفنهايم رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد كولن عند النقطة 34 في المركز الحادي عشر.

 

فورتونا يعمق جراح شالكة

 

وألحق فريق فورتونا دوسلدورف الهزيمة الثالثة على التوالي بضيفه شالكه (2-1) في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة ذاتها في الدوري الألماني.


وحملت ثنائية أصحاب الأرض توقيع كل من اللاعبين، روين هيننينغز، وكينان كرامان، في الدقيقتين (63 و68) على الترتيب.


بينما سجل اللاعب الأمريكي وستون مكيني هدف شالكه الوحيد في الدقيقة 53 من عمر المباراة، التي أقيمت على ملعب " إسبريت أرينا".


وتراجع شالكة إلى المركز التاسع في الدوري برصيد 37 نقطة، فيما رفع  فورتونا دوسلدورف رصيده إلى 27 نقطة، ويحتل المركز السادس في جدول الترتيب.

 

 لايبزيج يفقد الفوز 

 

وفي مباراة ثالثة، فشل لايبزيج في الحفاظ على تقدمه أمام ضيفه هيرتا برلين، بعدما نجح الأخير في الخروج بالتعادل (2-2) من ملعب ريد بول أرينا.

هدفا لايبزيج جاءا عن طريق لوكاس كلوسترمان وباتريك شيك في الدقيقتين 24 و68، بينما أحرز ماركو جروييتش وكريستوف بيونتيك هدفي هيرتا في الدقيقتين 9 و82.

وبهذه النتيجة، ظل لايبزيج في المركز الثالث بوصوله للنقطة 55، متأخرا عن بوروسيا دورتموند، الوصيف، بفارق نقطتين، فيما قفز هيرتا برلين للمركز العاشر برصيد 35 نقطة.

التعليقات (0)

خبر عاجل