سياسة دولية

مسؤول سعودي يشارك بفعالية داعمة للاحتلال الإسرائيلي

شارك العيسى في أكثر من فعالية نظمتها اللجنة المناصرة لليهود وإسرائيل- جيتي
شارك العيسى في أكثر من فعالية نظمتها اللجنة المناصرة لليهود وإسرائيل- جيتي

يشارك وزير العدل السعودي السابق وأمين عام "رابطة العالم الإسلامي" محمد العيسى، في منتدى افتراضي يدعم الاحتلال الإسرائيلي، بتنظيم من اللجنة اليهودية الأمريكية "AJC"، وبمشاركة وزير جيش الاحتلال بيني غانتس ورئيسة وزراء ألمانيا المستشارة أنجيلا ميركل.


وتعمل اللجنة الأمريكية على مناصرة قضايا اليهودي ودعم الاحتلال الإسرائيلي حول العالم، وتستمر الفعالية الإلكترونية لمدة خمسة أيام، من 14 إلى 18 من الشهر الجاري.


وبحسب ما نشرته اللجنة عبر موقعها الإلكتروني، فسيكون العيسى وغانتس وميركل ورئيس الحكومة اليونانية كيرياكوس ميتسوتاكيس، من المتحدثين الرئيسيين في الجلسة الافتتاحية، لافتة إلى أن المنتدى كان من المفترض أن يعقد في برلين قبل أزمة كورونا.

 

اقرأ أيضا: مسؤول سعودي: سنوقف الدعم عن المساجد بالخارج


ولفتت اللجنة إلى أن المنتدى سيناقش "القضايا التي تواجه الشعب اليهودي حول العالم"، بما في ذلك "ظهور معاداة السامية وأشكال الكراهية الأخرى في عصر كورونا، والانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، وسعي تل أبيب إلى السلام والأمن، ومستقبل العلاقات عبر الأطلسي".


وشارك العيسى في وقت سابق، مع هذه اللجنة التي تشكل لوبيا مناصرا لليهود وإسرائيل، حينما أقامت فعالية في بولندا، وزار برفقة شخصيات مسلمة "معسكر أوشفيتس" في كانون الثاني/ يناير الماضي، إلى جانب زيارته لمتحف تخليد ذكرى المحرقة بالعاصمة الأمريكية واشنطن في أيار/ مايو عام 2018.

التعليقات (2)
سالم ابوحسان
الخميس، 11-06-2020 10:23 ص
المومس لا تدعو إلى الفضيلة
مولاي خداد
الخميس، 11-06-2020 04:45 ص
ان تفعلوا ماتقولتم به يوقف دعم المساجد في الخارج فذلكم حسابه عند الله، وان تتوللو اليهود والنصارى فانكم منهم. الله تبارك وتعالى سينصر من ينصر، الله اكبر الله اكبر الله اكبر وللله الحمد، اللهم انصرنا على من عادانا وعاداك وعادى دينك الحق واظقهم باسنا وسلط عليهم عذابك فالدنيا والاخرة وحشرهم هم والمنافقين الى جهنم زمرا. الله اكبر الله اكبر الله اكبر