رياضة دولية

"ديوكوفيتش الغاضب" يحطم مضربه ببطولة إيطاليا.. وهكذا علق

سيلتقي ديوكوفيتش في الدور قبل النهائي مع النرويجي كاسبر رود- epress sport/ تويتر
سيلتقي ديوكوفيتش في الدور قبل النهائي مع النرويجي كاسبر رود- epress sport/ تويتر

استشاط النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش غضبا وحطم مضربه أثناء المباراة التي فاز فيها 6-3 و4-6 و6-3 على دومينيك كوفر في دور الثمانية ببطولة إيطاليا المفتوحة الليلة الماضية.


ويأتي تصرف ديوكوفيتش بعد أقل من شهرين من استبعاده من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في نيويورك بعد أن ضرب الكرة عن غير قصد في إحدى مراقبات الخطوط خلال مباراة في الدور الرابع (دور 16) في مواجهة الإسباني بابلو كارينيو بوستا.


وخسر المصنف الأول ديوكوفيتش (33 عاما) شوط إرساله مقابل صفر في الشوط السادس من المجموعة الثانية ومن ثم استبد به الغضب وحطم مضربه وحذره الحكم بناء على ذلك.


وقال ديوكوفيتش للصحفيين بعد المباراة: "دعوني أقول لكم إنها ليست المرة الأولى التي أحطم فيها مضربي.. فقد سبق وفعلت ذلك وربما أفعلها ثانية. أنا لا أود القيام بذلك لكن. حسبما أعتقد فإنها طريقتي في التنفيس عن غضبي. بالتأكيد هذه ليست أفضل رسالة خاصة بالنسبة للاعبين الصاعدين الذين يشاهدونني".


وتابع النجم الصربي الحاصل على 17 لقبا كبيرا: "أنا لا أشجع على ذلك بالتأكيد. لكننا جميعا بشر وكلنا نبذل قصارى جهدنا. أحيانا أنا أفعل ذلك وأحيانا أخرى لا أفعل".

 

وسيلتقي ديوكوفيتش في الدور قبل النهائي مع النرويجي كاسبر رود وكله أمل في حصد اللقب رقم 36 في بطولات الأساتذة فئة ألف نقطة وتسجيل رقم قياسي بعد الهزيمة غير المتوقعة للنجم الإسباني رفائيل نادال المتوج بلقب البطولة تسع مرات أمام الأرجنتيني دييغو شوارتزمان الليلة الماضية.

 

التعليقات (0)