سياسة عربية

"ميثاق فلسطين" الرافض للتطبيع يحصد قرابة الـ3 ملايين توقيع

تجاوزت التواقيع حتى عصر الأحد الـ2.7 مليون- جيتي
تجاوزت التواقيع حتى عصر الأحد الـ2.7 مليون- جيتي

اقترب "ميثاق فلسطين" الرافض للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، من حصد 3 ملايين توقيع إلكتروني.

 

وينص الميثاق على أن "التطبيع بكافة أشكاله خيانة، وفلسطين أرض عربية مغتصبة واجِب تحريرها، والاحتلال الإسرائيلي كيان استعماري مجرم".

 

وتجاوزت التواقيع حتى عصر الأحد، الـ2.7 مليون.


وكانت الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع، وهي رابطة شعبية إماراتية، أطلقت الميثاق، في سياق الخطوات الشعبية التي انطلقت للتعبير عن الرفض لاتفاقات التطبيع الإماراتي-البحريني-الإسرائيلي، التي وقعت.

وقالت الرابطة إن "الهدف من هذه الحملات، مضاعفة حجم الوعي بين صفوف المواطنين؛ للتحذير من خطورة التعاون المتبادل مع إسرائيل".

 

اقرأ أيضا: مجموعة الحبتور دبي الإماراتية تفتح مكتبا في إسرائيل

التعليقات (6)
رحال فريدة
الثلاثاء، 22-09-2020 04:58 م
فلسطين أمانة عمر و عهد صلاح الدين و نحن لها بإذن الله. و التطبيع خيانة و خزي و ندامة يوم القيامة
أحمد
الثلاثاء، 22-09-2020 04:50 م
إني والله العظيم لأشد كراهية للكيان الصهيوني وإني لأشد كراهية لدولة عربية تدعمه وأنا أقول بإسمي أن هدا فعل يقوم به الجبان الخائف الخائن لأعراف الدين فالمسلم أسد لاتزعزعه ولاتشتته أي قوة مهما كان حجمها لأنه مع الله والله هو القوي المتين أشد بئسا وأشد تنكيلا لهدا لايستخفنكم اليهود بقوتهم فهم أضعف جندا ومايقع على عاتقنا الا نستسلم لهم ونجبن فهم لايريدون غير هدا يستصغروننا ونحن أشد منهم قوة إد أن الله معنا
محسن ايجي
الإثنين، 21-09-2020 07:50 م
اوقع على فلسطين دولة حرة
alaa
الإثنين، 21-09-2020 07:20 م
الامارت
الهاشمي رجاء المغرب
الإثنين، 21-09-2020 12:27 م
أنا ضد الصهاينة والمتصهينين الذي نغصوا تحياتنا فلسطين يوصلني في الدنيا والآخرة عنها في قلبي إلى أن تحرر بأيدي أبنائنا والله خير حفظا وهو أرحم الراحمين فإذا جاء وعد الآخرةليسئوا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخوله أول4 مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا. صدق الله مولانا العظيم