رياضة دولية

مدرب برشلونة يرد على غريزمان بتصريح صادم

أوضح المدرب الهولندي أن غريزمان يشارك تحت إمرته في مركز الجناح الأيمن- الموقع الرسمي لبرشلونة
أوضح المدرب الهولندي أن غريزمان يشارك تحت إمرته في مركز الجناح الأيمن- الموقع الرسمي لبرشلونة
قال المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الهولندي رونالد كومان، إن "المدرب هو من يأمر واللاعب يجب أن يقدم أقصى ما لديه عندما يلعب"، وذلك في إشارة إلى الانتقادات التي تلقاها من مهاجم الفريق أنطوان غريزمان والخاصة بعدم الدفع به في مركزه.

وبعد الفوز الذي حققه المنتخب الفرنسي في دوري الأمم الأوروبية على نظيره الكرواتي (2-1)، وكان أحد الهدفين لغريزمان، أرجع اللاعب أداءه الجيد إلى أن المدرب ديدييه ديشامب يعلم جيدا أين يُوظّفه وأن هذا الأمر يمنحه الثقة.

وبحسب "إفي" فقد قال كومان خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة خيتافي في الليغا: "كل شخص لديه الحق في قول أشياء وهذا يحدث. لقد تحدثت بالأمس مع أنطوان حول أدائه ومركزه وأخبرته بأنني دائما ما أبحث عن الأفضل للفريق وفي النهاية أنا من يقرر".

وأوضح المدرب الهولندي أن غريزمان يشارك تحت إمرته في مركز الجناح الأيمن وأن بإمكانه أيضا المشاركة في المركزين "9" و"10"، وأضاف: "عندما كنت مدربا لهولندا واجهنا فرنسا وهو كان يشارك في مركز الجناح الأيمن".

وأضاف كومان حول غريزمان: "إنه يبذل قصارى جهده وهو ما يتمثل في العمل والانضباط، وما يحتاجه بعد ذلك هو التوفيق في النواحي الهجومية".
التعليقات (0)