سياسة عربية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية تطال أسرى محررين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس خمسة فلسطينيين من محافظة رام الله والبيرة- جيتي
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس خمسة فلسطينيين من محافظة رام الله والبيرة- جيتي

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الخميس، حملة اعتقالات جديدة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، طالت أسرى محررين.


وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" أن قوات الاحتلال داهمت بلدة حلحول شمالي الخليل، واعتقلت مواطنين فلسطينيين، هم: يحيى صادق جحشن، ومحمد محمود السعدي، ومحمد حلمي عقل، ومحمد صقر البو، وثأر جمال مضية الذي سلم نفسه بعد احتجاز شقيقه سامر.


وأشارت الوكالة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضا من الخليل الشاب صابر إبراهيم النجار (25 عاما)، إلى جانب مداهمة بلدة إذنا غربي الخليل، واعتقلت الفلسطينية سهر أحمد البطران، زوجة الأسير عمر عيسى اسليمية، بعد تفتيش منزلها والعبث بمحتوياته.

 

اقرأ أيضا: اعتقالات بالضفة المحتلة.. وحظر هيئة طلابية لـ"الشعبية"


وسلمت قوات الاحتلال المواطن محمود ياسر مسالمة من بلدة بيت عوا جنوب غربي الخليل بلاغا لمقابلة مخابراتها، وفتشت عدة منازل بمدينة الخليل عرف من أصحابها: بشير الرجبي، وحسام المحتسب، وأدهم العجلوني، ومحمد أبو صفية.


وفي مدينة طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر ثائر جميل بني عودة، بعد مداهمة منزل ذويه في بلدة طمون جنوبي المدينة.


وفي شأن متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، خمسة فلسطينيين من محافظة رام الله والبيرة.


وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عطا زيداني، والأسير المحرر صدام تيسير الأسمر، وعز الدين فايز رحيمة من بلدة بيت ريما غربي رام الله، مضيفة أن الاحتلال اعتقل الأسير المحرر مهند جرادات من بلدة بيتونيا، وعدي أبو شمة من حي البالوع في البيرة. 

 

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر ناطق حسام حنتولي، بعد إصابته بالرصاص الحي بالساق، والشاب أسامة محمود السعدي.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل