سياسة عربية

قناة سعودية تدعو فرنسا لـ"تجفيف" منابع "الإسلاميين" (فيديو)

المذيع قال إن غزة جزء من المشروع الإسلامي الشرير في المنطقة- تويتر
المذيع قال إن غزة جزء من المشروع الإسلامي الشرير في المنطقة- تويتر

دعا برنامج على قناة الإخبارية السعودية الرسمية، فرنسا، إلى مراجعة مواقفها تجاه ما أسمته حركات "الإسلام السياسي"، في العالم العربي، بعد إطلاقها حملة ضدها في فرنسا.

وقال مقدم برنامج "بدقة" في القناة السعودية: "إذا كان مقتل مدرس دفع الرئيس الفرنسي للقول إن مصدر الشر الإسلام السياسي، فمتى تبدأ فرنسا أهم خطوة لتجفيف منابع الشر الإخوان والأحزاب الإرهابية؟" وفقا لوصفه.

وشن المذيع هجوما على الحركات الإسلامية، وقال إنها "استخدمت صناديق الانتخابات من أجل الخداع، وتروج للديمقراطية بدعم من الغرب".

وأضاف: "متى يدرك الغرب أن الإسلام السياسي يتحرك تحت غطاء دول".

 

وقال إن مشروع الإسلام السياسي في المنطقة وغزة، لا يزال مستمرا.

 

 


مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استهجنوا دعوة القناة السعودية، لفرنسا لمحاربة التيارات الإسلامية، وقالوا:

 

 

التعليقات (3)
اسمها الغليمي
الثلاثاء، 27-10-2020 08:33 م
قادت السعودية تيارا متطرفا وحاولت احتكار الدين عبر الترويج لما يعرف بالتيار السفلي وصدرت اجتهادها المتشدد في قضايا الأمة وفي الدين وهي اليوم تصدر الكراهية الاسلام تحت غطاء الاسلام السياسي .. والله تثيرون ضحك العالم عليكم داءما التطرف شعاركم
مذيع منافق
الثلاثاء، 27-10-2020 08:57 ص
عندما يعلم الفرنسيون جوهر وحقيقة الدين الاسلامي فقد يسلمون وقد يغفر الله لهم، لكن ماذا نقول لإمعة مثل ذاك المذيع المنافق الذي يعلم حقيقة الدين الاسلامي ؟ ماذا سيكون موقفه امام الله؟ اتقوا يوما ترجعون فيه الى الله.
الحوت
الإثنين، 26-10-2020 11:06 م
ما كان ماكرون ليفعل هذا الا عندما رأى علماء المسلمين اذلاء ويهانون فى بلادهم ويعتقلون ويقتلون انا استغرب على هؤلاء الحكومات والرئساء والملوك العرب هل هم مصريين حقا ام صدقت جولدا مائير ستصبحون يوما محكومون من ابناءنا وهذا هو و الارجح