رياضة دولية

نيمار سيجدد عقده مع سان جيرمان.. ويشترط

يطالب البرازيلي أيضا بعدم تأثر راتبه بالمشاكل الاقتصادية التي يسببها تفشي وباء فيروس كورونا- أرشيف
يطالب البرازيلي أيضا بعدم تأثر راتبه بالمشاكل الاقتصادية التي يسببها تفشي وباء فيروس كورونا- أرشيف

ذكرت تقارير صحفية أن النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم إدارة نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، أبلغ إدارة النادي الفرنسي برغبته في تمديد عقده حتى عام 2022، لكن بشرط.


وقالت صحيفة "تيليفوت" الفرنسية، إن نيمار يرغب في تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ولكن لن يفعل إلا بشروط معينة، ومن بين أحد الأمور التي وضعها هو أن النادي يدعم نفسه بالتعاقد مع لاعبين جدد، ولكن يفعل ذلك مع اللاعبين الذين يروقون له.


وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار اتصل بالفعل بمواطنه البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي في باريس سان جيرمان، لإبلاغه باللاعبين المناسبين لأسلوب لعبه.


كما يطالب البرازيلي أيضا بعدم تأثر راتبه بالمشاكل الاقتصادية التي يسببها تفشي وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، لذلك فهو ينوي الاستمرار في تحصيل راتب بقيمة 30 مليون يورو صاف على الأقل يتلقاه حاليا.


وكان نيمار قد انتقل من برشلونة إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 لمدة خمسة مواسم مقابل صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، هي الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى الآن، وحاول البرازيلي العودة إلى أسوار "كامب نو" مجددا في صيف 2019، لكن المفاوضات بين الناديين لم تنجح، ليستمر داخل معقل "حديقة الأمراء".

التعليقات (0)