سياسة دولية

زوجة ابن ترامب تعتزم الترشح لـ"الشيوخ" في انتخابات 2022

السيناتور الحالي للولاية لا ينوي الترشح مجددا- حسابها عبر تويتر
السيناتور الحالي للولاية لا ينوي الترشح مجددا- حسابها عبر تويتر

قالت وسائل إعلام أمريكية؛ إن لارا ترامب، زوجة إيريك ابن الرئيس الأمريكي الخاسر دونالد ترامب، تعتزم الترشح لمجلس الشيوخ عن ولاية كارولاينا الشمالية في انتخابات عام 2022.

ونقلت "نيويورك تايمز" عن ثلاثة "حلفاء" لم تحددهم للارا ترامب، أن زوجة إيريك الابن الأصغر "قالت لمساعديها بأنها تفكر في الترشح لمجلس الشيوخ في 2022". في ظل إعلان السيناتور الحالي للولاية ريتشارد بور نيته عدم الترشح.

 

اقرأ أيضا :  خبير إسرائيلي: فوز بايدن أوقف "الشعبوية السياسية" بأمريكا

 

 

ويبدو أن لائحة المرشحين الجمهوريين لشغل المقعد خلفا له ستكون طويلة، وبحسب موقع "بوليتيكو" يشير إلى أن كبير موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز والحاكم السابق بات ماكغوري وكذلك الحاكم الحالي دان فورست، هم من المرشحون المحتملون لشغل المقعد.

 

وكارولاينا الشمالية هي ولاية جمهورية تاريخيا، وصوتت لدونالد ترامب في الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر، لكنه تقدم بفارق أقل من نتائج 2016.

وهي تعتبر ولاية تزداد تأرجحا؛ أي يمكن أن تنتقل من معسكر إلى آخر.

التعليقات (1)
jemo
الخميس، 17-12-2020 01:48 م
لن ولن تفوز بمجلس الشيوخ الأمريكي . بسبب تصرفات ترامب وابنته وصهره .... عائلة ترامب عليهم ترك السياسة لأصحابها ولأهلها.... هذه العائلة . فقط هدفهم بالحياة هو المال . والشعب الأمريكي العظيم يريد من يخدم مصلحة أمريكا والشعب الأمريكي ولجميع شعوب العالم.... ؟؟؟؟