رياضة عربية

أمير مرتضى يرحل عن الزمالك ويكتب تدوينة مؤثرة

كان الزمالك قد خسر بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام غريمه الأهلي- الحساب الرسمي للنادي
كان الزمالك قد خسر بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام غريمه الأهلي- الحساب الرسمي للنادي

قرر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على نادي الزمالك المصري لكرة القدم، الرحيل من منصبه كمشرف على فريق الكرة بالنادي.

وقال أمير مرتضى منصور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏تم توجيه الشكر لي على المرحلة السابقة، بالتالي اليوم أرحل عن نادي الزمالك بعد 28 شهراً وأعود لمكاني مشجعا للنادي. يومًا ما كان أقصى أحلامي منذ الطفولة هو ارتداء قميص نادي الزمالك والتشرف بتمثيله والفوز معه ببطولات كلاعب ولم تكتب لي".

وأضاف: "‏لكني تشرفت شرفا أكبر بالإشراف على فريق الزمالك والنجاح في تحقيق 5 بطولات تسعد جماهيره على مدار عامين، ولكن كمسؤول لم يكتب لي الاستمرار ولم أتمكن من استكمال ما بدأته وما تمنيته من تطوير، لكن وجودي على رأس منظومة الكرة شرف لا يوازيه أي شيء".

وأوضح: "شكرا لمجلس الإدارة وشكراً مرتضى منصور على ثقتك في وعلى ما قدمته للزمالك، لولاك لما نلت هذا الشرف، أتمنى أن أكون رفعت رأسك كأحد العاملين في النادي وكابن قبل أي شيء".

وأضاف: "شكرا لكل اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية والعمال، تشرفت بالعمل معكم، أتمنى التوفيق لكم جميعا وفعلا تشرفت بكل لاعب في هذا الجيل. كنتم رجالا واستحققتم ما وصلتم إليه من بطولات وحب واحترام من جماهيركم".

واستطرد: "جماهير نادي الزمالك بدأت علاقتنا في مساحة من الشك في قدرتي على النجاح ونجحنا كفريق كرة القدم في إسعادكم، مكسبي الكبير هو ثقتكم في واحترامكم لي. كل كلمات الشكر لا تكفي وأرجو أن تقبلوا اعتذاري عن أي تقصير".


وكان الزمالك قد خسر بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام غريمه الأهلي، الجمعة، عندما انهزم أمامه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية.

التعليقات (2)
مصري
الإثنين، 30-11-2020 02:16 م
الى أمير مرتضى وحضرت لو كنت فى نادى طنطا كنت ستنجز نفس الانجازات..توضيح نجاح اى فريق يتوقف على المدرب الحالى والسابق وكذلك على اللاعبين.. سبب رفع مستوى الكره المصريه هو اللاعبون الافارقه..نصيحه لمدرب منتخب مصر ابعد رمضان صبحى عن المنتخب اى لاعب فى اسوان او ابوقير افضل منه...
الحوت
الإثنين، 30-11-2020 12:24 م
اصلا ابوك ناقص تربيه وقليل الادب وحرامى وقتل مشجعين الزمالك واكيد انت مثله هذا الجرو من ذاك الكلب عائله مجرمه قذره وان شاء الله السيسى هيحبسكم لان اخرة اعانة الظالم لابد ان يدوس على رقبة الذين ساعدوه فى ظلمه واخيرا الله يلعنك ويلعن ابوك على قدر مافعلتم بمصر الحبيبه