سياسة دولية

مسؤول إيراني: اعتقال متورطين باغتيال العالم محسن زاده

قال مستشار رئيس البرلمان الإيراني إن "مرتكبي هذا الاغتيال لن يفلتوا من العدالة"- الأناضول
قال مستشار رئيس البرلمان الإيراني إن "مرتكبي هذا الاغتيال لن يفلتوا من العدالة"- الأناضول

كشف مسؤول إيراني، الثلاثاء، عن اعتقال السلطات في طهران لعدد من المتورطين في عملية اغتيال العالم النووي محسن فخري زاده.


ونقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية عن مستشار رئيس البرلمان الإيراني أمير عبد اللهيان، أنه جرى اعتقال بعض المشاركين في اغتيال زاده.

 

اقرأ أيضا: وكالة إيرانية: عملية اغتيال زاده استغرقت 3 دقائق (تفاصيل)


وأضاف عبد اللهيان، الذي تحدث لقناة "العالم"، أن "مرتكبي هذا الاغتيال لن يفلتوا من العدالة"، مشددا على أن الأجهزة الأمنية حددت بعضهم واعتقلتهم.


وفي وقت لاحق، كشفت وزارة الأمن الإيرانية أنها تمكنت من التوصل إلى طرف خيط عن المتورطين في اغتيال فخري زاده.


وأعلن مركز العلاقات العامة والإعلام التابع لوزارة الأمن أن الإجراءات التي اتخذها منتسبو وزارة الأمن قادت إلى العثور على خيوط عن المتورطين بعملية الاغتيال، وسيجري الإعلان عن التفاصيل المتعلقة بها في وقت لاحق.

التعليقات (2)
نبيل
الأربعاء، 09-12-2020 05:26 م
تناقض واضح ومستمر لنظام الملالي في هذه القضية. لا خبر يشبه الأخر. في كل مرة يعلنون شيئا جديدا ومستجدا وهم لا يعترفون أنهم أكلوا خازوقا كبيرا مثل ذلك الذي سرقت فيه أطنان من وثائق البرنامج النووي وشحنت الى اسرائيل والملالي نائمون وعندما أستيقضوا قالوا كالعادة كلاما تافها يشبه مايقولونه الأن ولا معنى فيه. نعم سيضعون القضية برقبة أبرياء كالعادة ليضحكوا على أنفسهم وعلى ذيولهم لكي يشعرونهم بالقوة الكاذبة.
قط ليلي
الأربعاء، 09-12-2020 01:13 م
...اكاذيب ودعاية ( بايخة ) للتغطية على الفشل الذريع والاختراق المروع لاسرائيل في ايران الملالي ... اكثر من 60 شخصا شاركوا بشكل مباشر وغير مباشر في تصفية المدعو فخري زادة وجميعهم تحركوا في دائرة مدينة ( تهران ) ونفذوا العملية وانسحبوا ..وباعتراف الايرانيين ..لم يترك المنفذون ولا حتى عقب سيكارة تدل على اماكن تواجدهم او طريقة اختفائهم ..في دليل اخر على ان مؤخرة الايرانيين مكشوفة كمؤخرة القرود ... غدا سيأتون ببعض المساكين ويشبعونهم ضربا واغتصابا لاعراضهم امام اعينهم لاجبارهم على تمثيل سيناريو ايراني يدعي بطولات خارقة للايرانيين واجهزتهم الامنية في اكتشاف المنفذين واعتقالهم .