فنون منوعة

فنان مصري يعدّل بيت شوقي: "كاد الممثل أن يكون رسولا"

أثار تصريح أبو زهرة جدلا - dmc
أثار تصريح أبو زهرة جدلا - dmc

أطلق الفنان المصري، عبد الرحمن أبو زهرة، تصريحا أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في خلال مهرجان المهن التمثيلية قائلا: "كاد الممثل أن يكون رسولا".

وخلال كلمة ألقاها عند تكريمه في المهرجان، قال أبو زهرة: "التمثيل من أعظم وأكرم وأشرف المهن (...) كاد الممثل أن يكون رسولا".

وتابع: "أنا حنيت للمسرح أرجوكم توسطوا لي عند أشرف زكي عشان أعمل مسرحية".

 

 

 

 

التعليقات (6)
ابويونس
الجمعة، 26-02-2021 11:13 ص
مع احترامي لكل الناس كانوا من كانوا ،لقد قرأت مرة انه يوجد في كل المجتمعات ناس يكذبون. ومن بينهم. الممثلين لأن الممثل بالواقع هو من يقلد شخصً ما وليس هو الشخصية الذي يلبسها. حين تمثيله سؤال عام ما الذي يقدمونه الممثلون. للمجتمعات ؟ وهل ينقرض المجتمع. دون هؤلاء بالطبع لا ان التمثيل ليس بديلاً للطعام والشراب ، فكيف للسيد عبد الرحمن ابوزهرة ان يساوي نفسه بالرسول !!
انا
الأحد، 10-01-2021 05:48 م
كلنا بنعرف ليش بتمثلوا عشان المال والشهرة وصياعة بحجة العمل يتطلب ذلك وين الرسالة لو في رسالة ما بتحاولوا تظهروا كل شيء متعلق بالدين تشدد وما يتحاولوا تحللوا الحرام وتحرموا الحلال صح ولا خطا وين الرسالة كان بيصير الممثلين كلهم رجال وبس لانه حرام الاختلاط وبيصيروا يمثلوا دور ما في حب وغرام وكانه الشعوب كلها بتحب ليل نهار وما في حدا بيحب حدا لا الاخ بيحب اخوه ولا الاخت بتحب اختها والكل بيتخانق على حكي فاضي
عمر عبد الله
الخميس، 17-12-2020 09:57 ص
قبح الله تعالى وجهك في الدنيا والاخرة .. كاد الممثل ان يكون قوادا .
ابوعمر
الخميس، 17-12-2020 04:46 ص
...متى كان العفن كذلك...يا شيخ العفنجية...
احمد
الخميس، 17-12-2020 12:21 ص
كان الاولى ان يقول المخبول ابو زهره : كاد الممثل ان يكون مسطولا

خبر عاجل