رياضة دولية

بعد الفوز على لاتسيو.. ميلان يحقق رقما تاريخيا

ورفع ميلان رصيده بعد هذا الفوز إلى 34 نقطة- الحساب الرسمي لميلان
ورفع ميلان رصيده بعد هذا الفوز إلى 34 نقطة- الحساب الرسمي لميلان
حقق نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم رقما تاريخيا، خلال المباراة التي فاز فيها على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لحساب الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإيطالي.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ميلان أصبح ثاني فريق بتاريخ الدوريات الخمس الكبرى، ينجح في تسجيل هدفين أو أكثر في 16 مباراة على التوالي في سنة ميلادية واحدة.

وأضافت أن برشلونة هو أول من حقق سلسلة أفضل، بتسجيله هدفين أو أكثر في 18 مباراة متتالية بسنة واحدة، حيث حققها الفريق الكتالوني في عام 1948.

وتقدم ميلان "الروسونيري" بهدفين مبكرين، سجلهما كل من اللاعبين الكرواتي أنتي ريبيتش والتركي هاكن كالهانغولو، في الدقيقتين (10، و17 من ضربة جزاء) على الترتيب.

ورد الضيوف "النسور" بالمثل بهدفين، حملا توقيع كل من الإسباني لويس البيرتو، وشيرو ايموبيلي، في الدقيقتين (28، و59) على التوالي.

واقتنص الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز هدف الفوز، في الوقت القاتل في الدقيقة الثانية المحتسبة بدلا من الضائع، بتسديدة رائعة بعد ضربة ركنية.

ورفع ميلان رصيده بعد هذا الفوز إلى 34 نقطة، واعتلى صدارة "الكالتشيو" من جديد، متجاوزا بفارق نقطة جاره إنتر ميلان، الذي تغلب بدوره على مضيفه هيلاس فيرونا في وقت سابق من اليوم أيضا.

بينما توقف رصيد لاتسيو عند 21 نقطة، ويشغل المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري.
التعليقات (0)