رياضة دولية

مدرب "الشياطين الحمر" يأمل في تمديد عقد كافاني

سجل الأوروغوياني أربعة أهداف في 13 مباراة مع يونايتد- SPORT/ تويتر
سجل الأوروغوياني أربعة أهداف في 13 مباراة مع يونايتد- SPORT/ تويتر
يأمل النرويجي أولي غونار سولسكاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تمديد الهداف الأوروغوياني إدينسون كافاني عقده مع "الشياطين الحمر"، واصفا إياه بأنه أحد أفضل اللاعبين في الفريق.

ووقع كافاني الذي سيبلغ من العمر 34 سنة في شباط/ فبراير المقبل، عقدا لموسم واحد مع عام إضافي اختياري مع مانشستر يونايتد في تشرين أيلول/ أكتوبر الماضي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال سولسكاير في إيجاز صحفي: "إن كافاني يظهر، في الوقت الحالي، أنه لا يزال أمامه سنوات جيدة، لذا فلن أقول عكس ذلك"، مضيفا أنه "كان لكافاني تأثير كبير، وأحدث فرقا منذ وصوله" إلى النادي.

وأوضح سولسكاير أن دور كافاني لن يقتصر فقط على كونه بديلا، قائلا: "من الواضح أنه لاعب أساسي(.. ) ،ولا يمكنك وضع لاعب بجودة مماثلة في فئة أخرى".

وأضاف المدرب النرويجي: "إنه صارم ومحترف للغاية، ونحن نتفهم سبب خوضه لهذه المسيرة، وفي سنه لا يزال أحد أفضل اللاعبين في الفريق".

وسجل الأوروغوياني أربعة أهداف في 13 مباراة مع يونايتد، وكان صاحب التمريرة الحاسمة للبرتغالي برونو فرنانديش، عندما دخل بديلا السبت في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 مع ليستر سيتي.

التعليقات (0)