رياضة دولية

مباراة بتركيا تخلق الحدث.. لاعبون "لا يظهرون" فوق الملعب

وقرر سيفاس سبور خوض المباراة بأقمصة بيضاء، وهو ما جعل مهمة تمييز اللاعبين صعبة- يوتيوب
وقرر سيفاس سبور خوض المباراة بأقمصة بيضاء، وهو ما جعل مهمة تمييز اللاعبين صعبة- يوتيوب
في مشهد طريف، خاض فريق سيفاس سبور التركي مباراته أمام نظيره باشاك شهير، بأقمصة بيضاء فوق أرضية مكسوة بالثلوج، وذلك لحساب الجولة الـ19 من الدوري التركي الممتاز.

وقرر سيفاس سبور خوض المباراة بأقمصة بيضاء، وهو ما جعل مهمة تمييز اللاعبين "صعبة"، وفق مجموعة من الصور التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي.

وخلقت المباراة "الحدث"، وتحولت لمادة دسمة تتداولها الصحافة المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن بعض الصور تظهر مدى "استحالة" رؤية لاعبي سيفاس الذين انسجمت ألوان أقمصتهم البيضاء مع أرضية الملعب.

وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث وقع لباشاك شهير دانييل أليكسيتش 38'، في حين عدل لسيفاس هاكان أرسلان 42'.

ويحتل رفاق فجر المركز العاشر برصيد 23 نقطة، في حين يتمركز باشاك شهير في المرتبة الـ11 بالرصيد ذاته.
التعليقات (1)
الأكوان المتعددة
الأحد، 17-01-2021 01:41 ص
الان هناك أجهزة أقراء الأفكار وتعرف إذا هوا قام بلقتل ام لا لا تقولو ممنوع استخدام قراءة الأفكار علئ الأمريكيين بينما سمحتم للغورلاء خنفس محمد سليمة ال سعو وفريقة أصحاب الأرض والجنسية القذرة بقراءة أفكاري 5 سنوات وقراءة افكار كل من اختك بي مع الشعب الأوربي هل المخلوع ترامب فقد عقلة ام لأن الرجل اسود البشرة واراد الانتقام منة بسبب كرة المخلوع ترامب ومحمد سليمة لباراك أوباما ولكي لا احد يتكلم أو يلاحظ قتلو قبل الرجل سيدة أمريكية بيضاء قبل 5 ايام ليبدو العمل ليس انتقام من ترامب ومحمد سليمة وفريقة من أوباما لأنهم يكرهونة ويغارون منة ويحملونة سبب خسارة المخلوع لفترة اخرئ هل نسي الساسة الأمريكيون أن باراك اوباما أمريكي ورئيس خدم الشعب وخدمهم نسو هذا لانة اسود البشرة هل هذا فعلا يحدث لا أصدق كيف المخلوع يريد الانتقام من أشخاص ليس لهم دخل في عزلة يريد أن يدمر ما يستطيع تدميرة هوا والغورلاء خنفس محمد سليمة وفريقة الان اتضح من قتل لابشتاين ومن قتل طبيبة ومن قتل رجل الأعمال الأمريكي اليهودي