رياضة دولية

سواريز يتحدث عن كواليس مغادرة برشلونة وعن اللعب مع ميسي

قال الدولي الأوروغوياني إن القرار وطريقة إبلاغه به لم تكن مثالية- أرشيف
قال الدولي الأوروغوياني إن القرار وطريقة إبلاغه به لم تكن مثالية- أرشيف

تحدث النجم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن طريقة مغادرته لصفوف فريقه السابق برشلونة في الصيف الماضي.


وقال سواريز، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "عندما أبلغني برشلونة أنهم لا يعتمدون علي، كان الأمر صعبا، لم أكن أتوقع هذا القرار".


وأضاف: "لقد كانت لحظات صعبة للغاية بسبب الطريقة التي حدث بها الأمر، حيث اتصل بي كومان وأخبرني أنني لست في خططه".


وتابع سواريز: "عندما أعلن برشلونة رسميا أنهم لا يعتمدون علي، بدأت المحادثات مع أتلتيكو، وتحديدا مع سيميوني وميغيل آنخيل".


وأوضح: "كان هناك اهتمام عدة أندية، ليس فقط يوفنتوس، لكني أردت اتخاذ القرار الصحيح والأفضل لي ولعائلتي".


وقال: "سيميوني من المدربين الذين يقنعونك برغبته وإيجابيته وبكل ما يعرفه، أنا أعتمد على الاقتناع بالمدرب من حديثه، أكثر من الاعتماد على أسلوب اللعب. سيميوني مدرب يتواصل معك ويحفزك. لا أرغب في أن أكون مدربا، من يقوم بهذا الدور يعاني كثيرا ولا يستطيع إسعاد الجميع".


وأضاف: "تحدثت مع ميسي بعد ظهر الأمس، وكان سعيدا جدا بالانتصار على غرناطة. إنه يلعب بمستوى مذهل، ولا يزال الأفضل في العالم".


واسترسل: "ميسي سيعتزل في المكان الذي يريده، يمكنه أن يقرر إذا كان يريد الاعتزال في برشلونة أو في الأرجنتين أو في أي مكان آخر".


وختم سواريز: "هل سنرى ميسي وسواريز يلعبان في نفس الفريق مرة أخرى؟ ربما في مباراة ودية!".

 

وقاد المهاجم البالغ 34 عاما أتلتيكو إلى الصدارة بفارق 10 نقاط عن فريقه السابق (صاحب المركز الثاني) رغم أن أتلتيكو خاض مباراة أقل.

وعلاوة على ذلك، يتصدر سواريز قائمة هدافي الدوري برصيد 14 هدفا وينافس مع الفريق على الصعيد الأوروبي والمحلي أيضا.


التعليقات (0)