ملفات وتقارير

هكذا علق فلسطينيون على اتفاق الفصائل بالقاهرة (شاهد)

ترصد "عربي21" أبرز التعليقات والردود على البيان المشترك للفصائل الفلسطينية- فيسبوك
ترصد "عربي21" أبرز التعليقات والردود على البيان المشترك للفصائل الفلسطينية- فيسبوك

تباينت ردود الفعل الفلسطينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب صدور البيان المشترك للفصائل، التي اجتمعت بالعاصمة المصرية القاهرة على مدار اليومين الماضيين، للتباحث حول العملية الانتخابية المرتقبة في الأراضي الفلسطينية.


وانتقدت نخب فلسطينية بعض النقاط الواردة في البيان المشترك، وقال عدد منهم إن "العودة من القاهرة دون اتفاق، أفضل ألف مرة من التوصل لاتفاق أعرج أو غامض أو مبهم".


بينما اعتبر آخرون أن "مجرد الجلوس على الطاولة، وتلمس الصواب بين الأخطاء، أمر يدعو للتفاؤل والتشجيع"، في حين قال أحدهم إنه "يبدو أن الانتخابات مقدمة في الأهمية عن غيرها من الملفات".

 

اقرأ أيضا: هذا ما توصلت إليه الفصائل الفلسطينية بعد اختتام حوار القاهرة


واختتمت الفصائل الفلسطينية الثلاثاء، حواراتها في العاصمة المصرية القاهرة، ضمن تحضيراتها للانتخابات العامة، والمقرر أن تبدأ بالانتخابات التشريعية في 22 أيار/ مايو المقبل.


وترصد "عربي21" أبرز التعليقات والردود على البيان المشترك للفصائل الفلسطينية، التي اتفقت على نقاط عدة بينها تشكيل محكمة مختصة بقضايا الانتخابات، بالتوافق من قضاة من القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (1)
عبدالله المصري
الأربعاء، 10-02-2021 06:32 م
لا اصدق ان حماس تثق في السيسي الذي كان من اسباب خيانته للرئيس محمد مرسي رحمة الله تعالى عليه ان الرئيس قال لن نترك غزة وحدها و هو الرئيس الوحيد الذى اجبر اسرائيل على وقف الحرب على غزة فاطلقت اسرائيل خنزيرها السيسي لينتقم و ينقلب على الرئيس محمد مرسي رحمة الله تعالى عليه فهل يثقون في خنزير اسرائيل.

خبر عاجل