سياسة عربية

الحبتور: حقوق الإنسان في الإمارات أفضل من الغرب.. وردود

حديث الحبتور يأتي بعد بث هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) فيلما وثائقيا عن الشيخة لطيفة، ابنة الشيخ محمد بن راشد
حديث الحبتور يأتي بعد بث هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) فيلما وثائقيا عن الشيخة لطيفة، ابنة الشيخ محمد بن راشد

اتهم رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور الإعلام البريطاني بشن هجوم ممنهج ضد الإمارات وخاصة دبي على كافة الأصعدة. قائلا إن وضع حقوق الإنسان في بلاده أفضل من الغرب.

وتساءل الحبتور في مقطع فيديو عمن يحرض الإعلام البريطاني والحكومة البريطانية ضد بلاده، وما الغرض من ذلك؟

 

حديث الحبتور يأتي بعد بث هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) فيلما وثائقيا عن الشيخة لطيفة، ابنة الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي، الأسبوع الماضي، حيث ظهرت الشيخة لطيفة في لقطات مصورة وهي تقول إنها "رهن الاحتجاز في فيلا تحولت إلى سجن".

وفي تغريدة مرافقة وصف الحبتور حقوق الإنسان في بلاده بأنها تضاهي حقوق الإنسان في أوروبا.
 
وأوضح: "ما تعريف حقوق الإنسان؟ إن حقوق الإنسان هي الحق في السكن الملائم وحقوق الأطفال والتعليم والحقوق الاقتصادية والمأكل والصحة وحرية الدين والمعتقد، إلخ". وأضاف: "إذا قارنّا بين ما تقدمه الدول الغربية لمواطنيها وما تقدمه الإمارات، نجد أننا أفضل بفارق كبير جداً".


وهاجم مغردون تجاهل الحبتور لحرية التعبير والرأي، وسخروا من تأكيده أن حال حقوق الإنسان في الإمارات أفضل من الدول الأوروبية.

 

التعليقات (5)
شيبوط
الثلاثاء، 23-02-2021 09:56 ص
تكذب لعنة الله عليك.
سيف الشبيلي
الثلاثاء، 23-02-2021 09:37 ص
لابد أن هذا المعتوه وأمثاله يتعاطون المخدرات من المؤسف أن ثرائهم الفاحش قد أعماهم في شطحاتهم هذه حول الإمارات التي يعتقدون أنها أصبحت دولة كبرى مثال للعالم في العلم والتكنولوجيان وحقوق الإنسان والحرص على مصالح العرب... المصيبة أنهم يكذبون الكذبة ويصدقونها ويردون من الآخرين تصديقها!
ابوعمر
الثلاثاء، 23-02-2021 08:14 ص
.............أكيد هذا الحنطور أو الحبتور شرب حتى الثمالة.فتغوط دون أن يشعر بقذارته...أعزكم الله
من سدني
الثلاثاء، 23-02-2021 03:13 ص
بعد تصريح الحبتور عن حقوق الانسان في امارات ا ل ع ه ر وفور سماع الاستراليين بهذا الخبر السار فقد احشد الآلاف امام السفاره الاماراتيه لتقديم طلبات لجوء وهجره والحقيقه (قامت القيامه على باب السفاره والناس ينامون على الارصفه بانتظار دورهم لتقديم الطلب )فهل يعلم الحبتور: انكم اصبحتم مسخرة العالم والامم فلا بارك الله فيكم ولا ببترولكم.
ممالك طويلي العمر
الإثنين، 22-02-2021 09:40 م
الحياء شعبة من الايمان والمثل يقول ان لم تستح فافعل ماشئت. لو قال هذا الحبتور غير ذلك ما طلعت عليه شمس لانه عندها سيكون اما في ظلمات القبور او في ظلمات السجون.

خبر عاجل