رياضة دولية

أردوغان ينفذ ركلة جزاء بـ"رؤية أوزيل" (شاهد)

أردوغان لاعب كرة قدم سابق في نادي "قاسم باشا" الذي يحمل اسم الحي الذي ولد فيه بإسطنبول- أردوغان / تويتر
أردوغان لاعب كرة قدم سابق في نادي "قاسم باشا" الذي يحمل اسم الحي الذي ولد فيه بإسطنبول- أردوغان / تويتر

نشر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة خلال تسديده ركلة جزاء، تحت عنوان "لا توقف.. سنواصل إحراز الأهداف".


وبحسب وكالة الأناضول الرسمية، التقطت هذه الصورة أمس الاثنين، خلال حفل افتتاح ملعب "غورسل أكسل" لكرة القدم في ولاية إزمير بغرب البلاد.  

 


وأثناء تسديد الركلة كان في حراسة المرمى نائب "حزب العدالة والتنمية" عن مدينة إزمير، ألباي أوزالان. 


ونشر فخر الدين ألطون، رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية أيضا، صورة متحركة أو ما يُعرف بـ"GIF" للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان وهو يقوم بتسديد كرة قدم.


وعلق فخر الدين ألطون على التغريدة قائلا: "رؤية مسعود أوزيل، جماليات رشيد غزال، نخبة عبد القادر عمر، إنهاء مصطفى محمد".

 

وأثارت التغريدة تفاعلا بين نشطاء ومتابعي دائرة الاتصال بالرئاسة التركية حيث نالت التغريدة أكثر من 10 آلاف تفاعل بين إعجاب وتعليق بعد أقل من 12 ساعة على نشرها فجر الثلاثاء.

 

وتداول نشطاء في تعليقاتهم صورا ومقاطع فيديو أخرى للرئيس التركي منها ما تم فبركته داخل الملاعب وسط انقسام بالتعليقات بين مرحب وآخرين لجأوا لتعليقات ساخرة.


جدير بالذكر أن الرئيس أردوغان لاعب كرة قدم سابق في نادي "قاسم باشا" الذي يحمل اسم الحي الذي ولد فيه بمدينة إسطنبول.


التعليقات (1)
أحمد أحمد
الثلاثاء، 23-02-2021 04:19 م
يحق لك اللعب أو النوم في ظل شجرة إن شئت لأن ما تحقق في العقدين الأخيرين لم تحققه تركيا طيلة عقود منذ وعينا على ما يدور حولنا و توقفنا عن لعب الكرة في الحارات الضيقة دع ذلك القزم يشعل النيران من حوله ليوهم شعبه أنه يشتغل بمحاربته لطواحين الهواء التي لن تتوقف عن الدوران حتى يصاب بالدوار و يسقط في الجولة القادمة

خبر عاجل