فنون منوعة

فنان يطلب الجنسية من الكاظمي على فراش المرض (فيديو)

عبد الرحيم من مواليد بغداد عام 1955- تويتر
عبد الرحيم من مواليد بغداد عام 1955- تويتر

طلب ممثل فلسطيني الأصل، يعيش في العراق منذ عقود، الجنسية العراقية، وهو على فراش المرض، من رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي.

وعلى إثر تدهور حالته الصحية، إثر معاناته من مضاعفات انزلاق الفقرات التي ألزمته الفراش، زار مكتب الكاظمي الفنان محمد حسين عبد الرحيم، الذي اشتهر بالكثير من الأعمال الفنية في العراق منذ سنوات طويلة.

وخلال الزيارة، كرر حسين طلب الحصول على الجنسية العراقية، بسبب "حبه للعراق"، كما أوضح، لافتا إلى أنه في لقاء سابق طلبها من الكاظمي، الذي أجابه بأن الأمر بسيط. لكنه لم يحصل عليها حتى اللحظة.

وولد عبد الرحيم، وهو فلسطيني الأصل، في بغداد، عام 1955، واشتهر بلعب أدوار كوميدية في الكثير من المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية، ويعرفه الجمهور العراقي بـ"أيام الإجازة"، و"أبو نادر"، ودار ودور".

 


التعليقات (1)
حفيد الحسن (ع)
الأحد، 28-03-2021 03:05 م
لن يمنحوه الجنسية لسببين ..الاول لانه مسلم سني ... والثاني لانه فلسطيني .. وشيعة ايران في العراق ومن ضمنهم الكاظمي ( رئيس الوزراء ) المعين من قبل ايران يكرهون الفلسطينيين ...وهم الذين كلفوا مايسمى بجيش المهدي بقيادة مقتدى الصدر بعد الغزو الاميركي للعراق مباشرة بقتل الفلسطينيين وترويعهم ومن ثم تهجيرهم من العراق ... وماساة الفلسطينيين معروفة في العراق على يد الشيعة ...ومن ثم قام المدعو ابراهيم الجعفري ..ثاني رئيس وزراء في العراق والمعين من قبل اميركا وهو من اصول افغانية شيعية ... قام بتجريدهم من كل حقوقهم ... ومنع عنهم كل المميزات التي منحتها لهم الحكومات السنية المتعاقبة منذ نكسة 48 ولحد سقوط النظام الوطني في العراق في 2003 ... واستلام الشيعة الروافض للحكم ممن جاؤوا على ظهور الدبابات الاميركية ... ودخولا من ايران التي كانوا يختبئون فيها .

خبر عاجل