سياسة عربية

رئاسة السلطة الفلسطينية تعلق على صحة عباس وموعد عودته

ذكرت الرئاسة الفلسطينية أن "عباس أنهى الفحوصات الطبية التي كانت مقررة له مسبقا في ألمانيا"- جيتي
ذكرت الرئاسة الفلسطينية أن "عباس أنهى الفحوصات الطبية التي كانت مقررة له مسبقا في ألمانيا"- جيتي

علقت رئاسة السلطة الفلسطينية الأربعاء، على الحالة الصحية للرئيس محمود عباس، والذي غادر الاثنين رام الله، عبر مروحية أردنية إلى عمان، كمحطة لانطلاقه إلى ألمانيا.


وذكرت الرئاسة الفلسطينية في بيان مقتضب، أن عباس أنهى الفحوصات الطبية، التي كانت مقررة له مسبقا في ألمانيا، مؤكدة أنه "بصحة جيدة، وسيعود إلى أرض الوطن غدا الخميس".


وكانت مصادر خاصة لـ"عربي21" أفادت بأن العديد من سيارات الإسعاف تواجدت في المقاطعة، خلال نقل عباس عبر مروحية أردنية.

 

اقرأ أيضا: مروحية أردنية تقل عباس إلى عمّان ليغادرها إلى ألمانيا (شاهد)


وفي وقت سابق، نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، عن عباس لدى وصوله إلى الأردن، قوله: "إننا تابعنا الأحداث التي حصلت في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة بكل اهتمام، لأن هذا الأمر يهمنا كما يهم الأردن".


وأضاف لحظة وصوله إلى العاصمة الأردنية عمان، ظهر الاثنين: "ندعو الله سبحانه وتعالى أن يحمي الأردن ويرعاه ويسبغ عليه ثوب الاستقرار والأمن والأمان، برعاية أخي الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الذي نرجو له القوة والعزيمة الدائمة، لأنه هو الحامي لهذا البلد والذي يرعاه".


وتابع: "عندما حصلت هذه الأحداث شاهدنا العالم كله دون استثناء يقف إلى جانب الأردن، وإلى جانب صاحب الجلالة، وهذا دليل على الاحترام البالغ والاهتمام العظيم بهذا البلد المسالم والآمن، الذي نتمنى له دائما الأمن والأمان".

التعليقات (2)
محمد غازى
الأربعاء، 07-04-2021 08:18 م
هل كانت حقا زيارة للعلاج، أم أنها كانت صفقة تجارية لسيادة الرئيس المعظم عباس وأولاده أصحاب الشركات فى ألأراضى المحتلة وخارجها. على كل أهنىء عباس على مجهوده العالى فى إفساد كل من حوله، حتى جعلهم طراطير يبصمون على كل ما يجود به عليهم من أفكار.
عبد الله لفقير
الأربعاء، 07-04-2021 07:37 م
اللهم احفظه فى ثلاجة الاموات عاجل غير آجل

خبر عاجل