سياسة عربية

الأب مسلم يوجه نداء بعد زيارته للأقصى مطلع الشهر الجاري

قال الأب مسلم إن "هذا صوتي وصيتي لشعبي العربي من المحيط إلى الخليج بعد أن تجاوزت 83 سنة"- الأناضول
قال الأب مسلم إن "هذا صوتي وصيتي لشعبي العربي من المحيط إلى الخليج بعد أن تجاوزت 83 سنة"- الأناضول

وجه راعي الكنيسة اللاتينية في القدس الأب مانويل مسلم، نداء ورسالة قاسية، عقب زيارته للمسجد الأقصى مطلع الشهر الجاري.


وقال الأب مسلم في رسالته: "أيها المسلمون الأحرار في العالم العربي، إن كانت القدس أسيرة فكل عواصمكم أسيرة، أيها الحكام العرب، إن كان الأقصى يترنح من الحفريات ويرتجف من التهديد بهدمه، فكل عروشكم تترنح ومهددة بالتحطم والذل".


وتابع: "أيها الحكام العرب المطبعون مع الاحتلال، إذا بال الاحتلال في جوانب مقدساتكم، فاعلموا أنه سيتقدم ليتبول في أحضانكم (..)، أيها المليار ونصف مليار مسلم في العالم، إذا كان المصلون في الأقصى أذلاء، فاعلموا أن الله لا يعز صلاتكم ولا دعاءكم".

 

اقرأ أيضا: الأب مسلم: ما لنا إلا الله وبنادقنا الموحدة لتحرير القدس (شاهد)


واستكمل بقوله: "أيها المقاومون للاحتلال الغازي الظالم، لتكن القدس سيفكم، وحد نصليها المسنونة هي الأقصى والقيامة، واعلموا أن من أعز القدس وأقصاها وقيامتها أعزه الله ونصره"، مضيفا: "أيها الفلسطينيون المسيحيون والمسلمون، أنتم القدس إن بقيت بقيتم وإن فنيت فنيتم، فجودوا بأرواحكم وأموالكم لتفتدوا القدس بذبح عظيم".


وأردف قائلا: "أيها المسيحيون الفلسطينيون، إن شوّهت الصهيونية لاهوتكم، فأثبتت أن فلسطين أرض الميعاد وهي ليست كذلك، فادفنوا رجال دينكم أحياء"، مؤكدا أن القدس "تاجنا وعزنا وفخرنا. من لا قدس حرة له لا حرية في فلسطين له"، وفق قوله.


ودعا الأب مسلم العرب والمسلمين إلى تحرير القدس والأقصى وكنيسة القيامة، أو يحتل الصهاينة مكة والمدينة والعواصم العربية.


وختم قائلا: "هذا صوتي وصيتي لشعبي العربي من المحيط إلى الخليج بعد أن تجاوزت 83 سنة: شُلَّت يمين مَن لا يقاوم لتحرير فلسطين أرضا وشعبا وقدسا ومقدسات، وعَمِيَتْ عيون من لا يشاهد عذابات أهلنا في الشتات فيجاهد ويصلي من أجل عودتهم (..)، والسلام عليكم".

التعليقات (1)
al Moghraby
السبت، 17-04-2021 10:13 م
",,,"هذا صوتي وصيتي لشعبي العربي من المحيط إلى الخليج بعد أن تجاوزت 83 سنة: شُلَّت يمين مَن لا يقاوم لتحرير فلسطين أرضا وشعبا وقدسا ومقدسات، وعَمِيَتْ عيون من لا يشاهد عذابات أهلنا في الشتات فيجاهد ويصلي من أجل عودتهم (..)، والسلام عليكم". - اللهم اشهد أن نصرانيا حقيقيا نطق بالحق...و أدرك أن الدور سيأتي على كنيسة القيامة إن آجلا أو عاجلا ...بينما الفاتيكان يغط في نوم عميق...