سياسة عربية

عباس: القدس خط أحمر.. نواصل التحرك لوقف العدوان

عباس قال إن الكيل قد طفح مع الاحتلال- الأناضول
عباس قال إن الكيل قد طفح مع الاحتلال- الأناضول

قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، الأربعاء، إن "القدس خط أحمر ولا سلام ولا أمن ولا استقرار إلا بتحريرها الكامل من الاحتلال الإسرائيلي".

وأضاف عباس، في كلمة متلفزة، قبيل اجتماع للقيادة الفلسطينية بمدينة برام الله، أن‎ "شعبنا قال كلمته ونحن معه نريد مستقبلا بلا عدوان وبلا استيطان"، مردفا بالقول: "نواصل التحرك والعمل لوقف العدوان الهمجي على شعبنا في القدس وغزة والضفة".

وأوضح قائلا: "تحركنا على كل المستويات التزاما بمسؤوليتنا الوطنية وسنواصل العمل بكل ما يمكن للدفاع عن شعبنا وكف الاحتلال عن مقدساتنا وسندرس اليوم كل خياراتنا"، وزاد: "في كل يوم تجري اتصالات بيننا وبين أمريكا لنقول لهم كفى".

ووجه رسالة للولايات المتحدة والاحتلال قائلا: "طفح الكيل. ارحلوا عنا، سنبقى شوكة في عيونكم، لن نغادر وطننا، انهوا احتلالكم لبلادنا اليوم وليس غدا".

 

 

التعليقات (3)
احمد
الخميس، 13-05-2021 06:25 ص
والله لم يضيع القدس الا انت و كلابك نسأل الله ان يفضحك قبل مماتك يا خنزير
عبد الله
الخميس، 13-05-2021 12:29 ص
اشكوك لله يا عباس
محمد غازى
الأربعاء، 12-05-2021 10:23 م
هل ييعتقد هذا العباس، أن الشعب الفلسطينى، لا يعرف من هو، وما سبب من مصائب للشعب الفلسطينى، وما تآمر به مع نتنياهو ضد الشعب الفلسطينى، وما تقوم به قواته، من تعاون تام مع قوات العدو، للقبض على المجاهدين؟! لماذا لا يشرح لنا هذا التسعينى الحقير معنى ألتنسيق ألأمنى؟! أليس هو عمالة وإنحطاط مع عدو ألأمة، مدنس ألأقصى والصخرة المشرفة! قالوا زمان ، ألغبى يعتقد أن كل ألناس أغبياء مثله، واللئيم كذلك، ومغتصب السلطة، وناشر الفساد والإفساد. عباس أنت عدو الشعب الفلسطينى رقم واحد، وسيأتى يوم قريب تقتحم فيه جماهير الضفة للقبض عليك ووضع حبل حول رقبتك وجرك كالحمار ألأجرب خلف سيارة فى شوارع الضفة.