رياضة دولية

القضاء ينتصر لمرتضى منصور ويقضي بإلغاء عقوبة إيقافه

وكانت وزارة الرياضة قد قررت في نهاية نوفمبر الماضي إيقاف مجلس منصور- أ ف ب
وكانت وزارة الرياضة قد قررت في نهاية نوفمبر الماضي إيقاف مجلس منصور- أ ف ب
كشف مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك لكرة القدم، عن حصوله على حكم من محكمة القضاء الإداري، بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية والذي أوقفه ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت في أكتوبر الماضي إيقاف مرتضى منصور، إبان رئاسته للزمالك، 4 سنوات، مع تغريمه 100 ألف جنيه.

وكتب منصور عبر صفحته على فيسبوك: "مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي المنتخب يسجد شاكرا لله سبحانه وتعالى ويشكر جماهير الزمالك الوفية وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين وقضاء مصر العظيم على الحكم الصادر اليوم بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية بعزله أربع سنوات".

وأضاف: "المحكمة أكدت أن قرار هشام حطب غير مشروع ويعتبر اعتداء على إرادة الجمعية العمومية التي انتخبته رئيسا للنادي. وأنه ليس من حق اللجنة الأولمبية إصدار هذا القرار المخالف للقانون والمواثيق الدولية".

وأتم: "وغدا سيقيم المستشار مرتضى منصور دعوى قضائية ضد هشام حطب ولجنته مطالبا إياهم بتعويض قدره 20 مليون جنيه عن الأضرار التي أصابته من قرارهم الانتقامي بعزله والذي ألغته محكمة القضاء الإداري اليوم" .

وكانت وزارة الرياضة قد قررت في نهاية نوفمبر الماضي إيقاف مجلس منصور للتحقيق في مخالفات مالية.

وعينت الوزارة لجنة لإدارة النادي، قبل أن تعين لجنة جديدة قبل أسبوع برئاسة حسين لبيب.
التعليقات (2)
الالهاء على طريقة اللصوص
الأحد، 30-05-2021 06:55 م
يبدوا ان الازمات والكوارث التي تسبب بها النظام الانقلابي في مصر، وآخرها حالة الخزي والهوان التي يلاقيها من الاثيوبيين في ملف مياه النيل والصفعات التي يوجهها النظام الاثيوبي لمخنثي جيش كامب ديفيد رغم امتلاكهم اسلحة متقدمة تزيد على الاقل عشرة اضعاف مايملكة الجيش الاثيوبي، تتطلب امثال هذا المهرج السافل وقاموسه المنحط لشغل الناس عن الهلاك الذي ينتظرهم. اما ما صدر من براءة تحت مسمى حكم قضائي فلا يوجد في مصر منظومة يمكن وصفها بمنظومة قضاء فهي مجرد سرك يجمع مجموعة من الكومبارس الذين كان يستعان بهم قديما من قبل الاشخاص الذين يرغبون في الزواج منة بنات العائلات الكبيرة لتمثيل دور علية القوم من عائلات العريس ذوات الحسب والنسب. الفرق الجوهري بين الكومبارس قديما وكومبارس العسكر الذي يمثل دور القضاة المبجلون ان الكومبارس قديما كانوا مثقفين ومدربين جيدا لاداء عملهم باتقان منقطع النظير اما كومبارس العسكر الذين يلعبون دور القضاة فهم على شاكلة العسكر في الجهل والتخلف والانحطاط الخلقي والبلطجة.
يادي المصيبة
الأحد، 30-05-2021 03:24 م
حنرجع تاني للألفاظ الـ ... اللي بيطلعها مرتضى منصور زي الـ .. في المراحيض