سياسة عربية

صحفي سعودي يهاجم سفير الإمارات لدى الاحتلال (شاهد)

سيبسيب
سيبسيب

هاجم الصحفي السعودي طلال بن ثنيان، السفير الإماراتي لدى الاحتلال الإسرائيلي، محمد آل خاجة، وذلك بعد ظهوره الأخير في زيارة لزعيم حركة دينية متطرفة في القدس المحتلة.


وزار آل خاجة رئيس مجلس حكماء التوراة، وزعيم حركة شاس المتطرفة، شالوم كوهين، وقال له إن الإسرائيليين "يحملون قلوبا طيبة ودافئة".


وقال ابن ثنيان حول مهاجمة آل خاجة لفضائية الجزيرة، وجماعة الإخوان المسلمين خلال الزيارة: "كل عربي أو مسلم يشوف المقطع هذا سوف يتعاطف مع الإخوان والجزيرة، ليش تنقل لهم التعاطف هذا.. هل تعمل لصالح الإخوان والجزيرة؟".

 

 

 


وتابع: "تأخذ بركات من حاخام، ما أدري مين درسك هذا الكلام بالسياسة، ما مطلوب منك إنك تهدم عقيدتك وتطلع بالذل والمسكنة".


وأضاف: "اسأل المصريين عندهم خبرة أكبر في التعامل مع هذه الأشكال".

 

وبعد أيام من اندلاع الأحداث الأخيرة في القدس المحتلة ومناطق فلسطين، وبرغم انتصار المقدسيين بإرغام الاحتلال على رفع حواجز باب العامود، نشر آل خاجة صورة مع مستوطنة إسرائيلية بعد تناوله الطعام الهندي في متجر تملكه، مذيّلا تغريدته بهاشتاغ "الإمارات في إسرائيل".

وفي 27 نيسان/ أبريل حضر آل خاجة مأدبة إفطار أقامتها السفارة الألمانية لدى الاحتلال، وغرّد بعلم إسرائيل، مع هاشتاغ "الإمارات في إسرائيل".

وفي 29 نيسان/ أبريل رافق آل خاجة رئيس دولة الاحتلال رؤوفين ريفلين "ضمن أجواء رمضانية" بحسب وصفه، وذلك إلى مسؤول محلي في إحدى البلدات العربية.

وواصل آل خاجة تجاهله للعنف المستخدم من قبل قوات الاحتلات تجاه الفلسطينيين في القدس، ليرسل في 30 نيسان/ أبريل برقية تعزية إلى المستوطنين بعد حادثة سقوط الجسر في جبل الجرمق المحتل، واصفا إياها بـ"الكارثة"، وقائلا إنه شعر بـ"الحزن الشديد".


 


التعليقات (5)
Majdi hassan Lami
الخميس، 03-06-2021 06:27 م
والله صح لسانك وعاشت ايدك
مصطفى
الخميس، 03-06-2021 07:20 ص
خلاص الامارات ارتدت طبعت تصهينت واشربت العجل الصهيوني وهي الآن تعبد الحاخام الخنزير...بس نريد منك تعليق على المملكة حامية عروبة الجاهلية و خائنة الحرمين وزعيمة المنافقين المسلمين التي تتباها وتفتخر وتعتز بالولاء الاستراتيجي لانبراطورية شيطان الانس الاكبر أمريكا و تضخ لها اموال المسلمين وثرواتهم مقابل حماية عروش ملوك الفروج و الكروش بينما أمريكا هي من اوجدت الكيان الصهيوني وهي تحميه وتتعهد بضمان تفوقه قولا و عملا واعتقد جازما أن ما يفعله النظام الوظيفي الإماراتي في العلن يقوم به النظام الوظيفي السعودي سرا حفاظا على استمرار خديعة السذج من المسلمين فالسعودية هي الوجه الخفي للعملة التي ظاهرها الإمارات...وكفى تغييبا لوعي الأمة ابواق السلاطين
وليد
الخميس، 03-06-2021 07:16 ص
بارك الله فيك علي كل كلمه قلتها صح بحقه هذا السفير الاماراتي لا يعرف قيم الأخلاق والدين للأسف حسبي الله ونعم الوكيل
البلد تُدار من شلة صعاليك
الخميس، 03-06-2021 03:11 ص
لانكم عبيد لحكامكم فتكونوا عبيد لحكام حكامكم . افهمت ؟
سيف القدس
الأربعاء، 02-06-2021 03:47 م
جميعكم خنازير ممسوخة لن نعاتبكم سيعاقبكم التاريخ فهو افضل منص