حقوق وحريات

احتفاء بمعرض دبي للهلوكوست.. ماذا عن آلام الفلسطينيين؟

في مقابل احتفاء "إسرائيلي"، تساءل المعلقون عما إذا كانت الإمارات ستذكر يوما ما آلام الفلسطينيين- تويتر
في مقابل احتفاء "إسرائيلي"، تساءل المعلقون عما إذا كانت الإمارات ستذكر يوما ما آلام الفلسطينيين- تويتر

نشر موقع "سي أن أن" بنسخته العربية تقريرا يسلط الضوء على معرض للهولوكوست في دبي الإماراتية، هو الأول من نوعه في دولة عربية، وسط تساؤلات عن موقع الفلسطينيين في ذلك "الحس الإنساني".

 

واستفز استذكار الإمارات للجرائم النازية، التي وقعت قبل نحو ثمانية عقود بحق اليهود؛ مشاعر المتابعين للمجازر التي ترتكبها دولة الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين.

 

وتزامن افتتاح دبي للمعرض، الشهر الماضي، مع تصعيد من قبل الاحتلال ضد القدس والمسجد الأقصى وعموم الأراضي الفلسطينية، ولا سيما قطاع غزة المحاصر، الذي تمت فيه إبادة 19 عائلة خلال العدوان الأخير.

 

 

وفي مقابل احتفاء "إسرائيلي"، تساءل المعلقون على تقرير "سي أن أن"، عبر "تويتر"، عما إذا كانت الإمارات ستذكر يوما ما آلام الفلسطينيين أو جرائم الاحتلال، الذي تحث الخطى للتطبيع معه.

 

وكان موقف الإمارات خلال العدوان على غزة محل استنكار عربي وإسلامي واسعين، فضلا عن مضيها بالتطبيع رغم الاعتداءات على المسجد الأقصى، الذي يعد القبلة الأولى للمسلمين وثالث الحرمين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (1)
محمد غازى
الأربعاء، 09-06-2021 05:52 م
وماذا بعد ياإمارات الشر والعدوان على القيم العربية والإسلامية؟ لماذا لا تعلن ألإمارات تغيير إسمها وتنتمى إلى الكيان الصهيونى، وتصبح دولة ألإمارات العبرية الصهيونية ألمتحدة.