سياسة عربية

عائلة بشار الأسد تعزي بوفاة حاخام إسرائيلي كبير

 توفي الحاخام الإسرائيلي قبل نحو شهر في مدينة "حولون" قرب "تل أبيب"- جيتي
توفي الحاخام الإسرائيلي قبل نحو شهر في مدينة "حولون" قرب "تل أبيب"- جيتي

قالت وسائل إعلام عبرية، إن عائلة رئيس النظام السوري بشار الأسد، أرسلت تعزية بوفاة حاخام إسرائيلي توفي مؤخرا في دولة الاحتلال.

وقالت هيئة البث الإسرائيلي "مكان"، إن عائلة الحاخام الأكبر سابقا للجالية اليهودية في سوريا إبراهيم (افراهام) حمرا تلقت التعازي برحيله من عائلة الأسد.


وأشارت إلى أن الحاخام والي توفي قبل نحو شهر في مدينة "حولون" قرب "تل أبيب" عن عمر يناهز "78 عاما".

وعرف عن الحاخام الإسرائيلي، جلب الجالية اليهودية في سوريا، إلى فلسطين المحتلة، وهو صديق مقرب للرئيس السوري السابق حافظ الأسد.

ووصفت عائلة الأسد، الحاخام في رسالة التعزية، بأنه "رجل فريد ومميز وبطل" على حد زعمهم.

التعليقات (5)
ناقد لا حاقد الى محمد غازي
الأربعاء، 14-07-2021 11:49 ص
و الله لديك تناقض صريح في تعليقاتك مرة تصف حسن الشيطان قائد حزب الشيطان في لبنان بالسماحة و بالسيد و مرة تهاجم عائلة ال وحش ........ الظلم واحد يا اخي ........... محور المقاولة اكبر حامي للكيان الصهيوني
أبو العبد الحلبي
الخميس، 10-06-2021 08:31 ص
قال الدكتور فيصل القاسم عن بشار أنه ليس مسلماً و لا عربياً و لا علوياً (أو نصيرياً) ، و اتفق معه في هذا و لكنني لم أقتنع بعد بما طرحه من أن بشار بهرزي كاكائي لأن هذه رواية منفردة من مؤرخ عن جميل الأسد عم بشار و لكي نتأكد نحتاج إلى روايات متعددة . الإجرام الذي قام به بشار و عصابته و داعموه في سوريا لم يفعله البهرزيون الكاكائيون "المسالمون" من قبل حتى نقول وارد عليهم أن يفعلوا ذلك .
امازيغي
الخميس، 10-06-2021 07:53 ص
كل يوم يفضح اليهود ابناؤهم الذين يتحكمون في رقابنا ويبهدلون ويمرقون انوف المداخلة الذين صدعوا رؤوسنا بوجوب طاعة ولي الامر الحاكم العربي اليهودي
شيبوط
الخميس، 10-06-2021 04:24 ص
لعنة الله عليكم يا أعداء الله.
محمد غازى
الأربعاء، 09-06-2021 09:31 م
هل صدق ألسوريين اليوم أن عائلة الوحش (ألأسد) لاحقا هى دخيلة على سورية ولا تمت للعروبة وألإسلام بأى صله. عائلة الوحش عائلة علوية رخيصة دنيئة سافلة منحطة، ويجب على السوريين القضاء عليها مهما كانت التضحيات.

خبر عاجل