سياسة عربية

صحفية بحرينية تشتكي لفظ المجتمع لها بسبب دعمها التطبيع

قالت عهدية أحمد السيد إن "الإعلاميين العرب يتعرضون للتنمر والتهديد لمباركتهم التطبيع"- تويتر
قالت عهدية أحمد السيد إن "الإعلاميين العرب يتعرضون للتنمر والتهديد لمباركتهم التطبيع"- تويتر

اشتكت رئيسة جمعية الصحفيين البحرينيين عهدية أحمد السيد، لفظ المجتمع البحريني لها ولزملائها الصحفيين، على خلفية دعمهم لاتفاق التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.


وقالت أحمد السيد في حديثها لصحفيين يهود أمريكيين، خلال مشاركتها في مؤتمر تطبيعي عبر الفيديو، نظمته رابطة الصحافة اليهودية الأمريكية "AJPA" إن "الإعلاميين العرب يتعرضون للتنمر والتهديد عبر الإنترنت، لمباركتهم الاتفاق المبرم في أيلول/ سبتمبر الماضي".


وتابعت: "إذا كنتم ترغبون في دعمنا لأننا ندعم السلام، فسيكون ذلك شيئا جيدا (..)، ورابطة الصحافة اليهودية الأمريكية يمكن أن تفعل الكثير (..)، وإذا لم نفعل ذلك، فلن يحاول الصحفيون أبدا حتى التحدث بصراحة عن ذلك"، بحسب ما أورده موقع "بحريني ليكس".

 

اقرأ أيضا: رئيسة "الصحفيين البحرينيين" تكتب بموقع عبري.. هذا ما قالته


وأشار الموقع إلى أن جمعية الصحفيين البحرينيين تضم حوالي 600 عضو، ويرفض غالبيتهم بشدة دعم اتفاق التطبيع الذي يتعارض مع ثوابت الشعب البحريني الداعم بقوة للشعب الفلسطيني.


ونوه إلى أن أحمد السيد تخطط لرئاسة أول وفد من الصحفيين من البحرين إلى إسرائيل هذا العام، وتعرضت للهجوم المجتمعي في البحرين بسبب دعمها لاتفاق التطبيع، حيث خرج البحرينيون بمسيرات حاشدة منددة بشدة بهذا الاتفاق.

التعليقات (3)
ابو محمد
الإثنين، 14-06-2021 09:39 ص
و هل إعتقدت هذه المعتوهة ان يحملها الشعب على الأكتاف و قد ارتمت عند أقدام الصهاينة؟
ّمواطن من البحرين
الإثنين، 14-06-2021 01:21 ص
عهديه احمد درست في مدرسة القلب المقدس التابعه للكنيسه الكاثوليكيه، وعملت كمذيعه في تلفزيون البحرين باللغه الانجليزيه،بمعني ان الاغتراب هو اساس الفكر لديها.
مرض القلوب
الأحد، 13-06-2021 04:59 م
يقول الله تعالى في محكم كتابه الكريم في وصف المنافقين " بَشِّرِ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا * الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ ? أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا ". اتمنى ان تتوب هذه الصحافية ان كانت مسلمة حقا عن التزلف والتودد لاعداء الامة فلن تنال منهم الا الغدر والخيانة وان كانت تبتغي بذلك عرضا من متاع الدنيا فلن تجني الا الخزي والخسران.