سياسة عربية

رسالة خطية من السيسي لأمير قطر مرتبطة بتعزيز العلاقات

أكدت وزارة الخارجية المصرية أن الوزير سامح شكري التقى أمير قطر حاملا رسالة من السيسي- الأناضول
أكدت وزارة الخارجية المصرية أن الوزير سامح شكري التقى أمير قطر حاملا رسالة من السيسي- الأناضول

بعث رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء، رسالة خطية إلى الأمير القطري الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مرتبطة بتعزيز العلاقات بين البلدين.


وذكرت وكالة الأنباء القطرية أن "أمير البلاد التقى وزير الخارجية المصري سامح شكري، وتسلم رسالة خطية من الرئيس المصري، تتصل بدعم العلاقات بين البلدين وأوجه تعزيزها وتطويرها".


وأشارت الوكالة إلى أن الرسالة تتضمن أبرز المستجدات الإقليمية والدولية.

 

اقرأ أيضا: تطورات "إيجابية" بين مصر وقطر.. وشكري على الجزيرة (شاهد)


بدورها، أكدت وزارة الخارجية المصرية في بيان، أن الوزير سامح شكري التقى أمير قطر، حاملا رسالة من السيسي، خلال زيارته الحالية إلى الدوحة، دون ذكر تفاصيل إضافية.


وظهر وزير الخارجية المصري سامح شكري المتواجد في الدوحة، على قناة الجزيرة، وذلك بعد لقائه نظيره القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، الأحد الماضي.


وأعرب شكري عن الارتياح لـ"التطورات الإيجابية" للعلاقات بين البلدين، وذلك في أول زيارة يجريها وزير خارجية مصري إلى قطر منذ 8 سنوات.

التعليقات (3)
متابع من بعيد
الثلاثاء، 15-06-2021 06:46 م
يمكن فهم تباعد مصر وبلد المؤامرات وتجد له اكثر من مبرر، لكن تقاربها مع قطر غير مبرر ولا مفهوم أبدًا علي الاقل بالنسبة الي
مصري
الثلاثاء، 15-06-2021 01:25 م
ثلاث مطالب اولا الشحاته ثانيا رجاء الا تفضح الجزيره السيس ثالثا تسليم الاخوان
علي اسماعيل
الثلاثاء، 15-06-2021 01:21 م
معروفة الطلبات اولها الاستجداء و الشحاته ثانيها التوسل لكي لا تفضح الجزيرة السيسي ثالثها لو سمحت ممكن الاخوان الذين يعيشون في قطر لان من اجرامهم لم ينتظروا في مصر حتى نقتلهم

خبر عاجل