رياضة دولية

صورة رونالدو ومبابي بـ"يورو" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

لا يخفي مبابي إعجابه بالنجم كريستيانو رونالدو- أرشيف
لا يخفي مبابي إعجابه بالنجم كريستيانو رونالدو- أرشيف

نشر الحساب الرسمي لنهائيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، على موقع "تويتر" صورة للبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كليان مبابي، عقب مباراة منتخبي بلادهما الأربعاء، في الجولة الختامية لدور المجموعات ضمن "يورو 2020".


وأشعل النجمان منصات التواصل الاجتماعي، عندما ظهرا في الصورة بالممر المؤدي إلى غرف تغيير الملابس، وكل منهما يحمل قميص الآخر، ويمازح فيها البرتغالي المهاجم الفرنسي الشاب.


وتبادل النجمان القمصان، وسط نظرات إعجاب ودهشة من مبابي تجاه رونالدو، ليحقق النجم الفرنسي الشاب حلم الطفولة.

 

ولا يخفي مبابي إعجابه بالنجم كريستيانو رونالدو، فقد كشف الدولي الفرنسي، عن كم الإعجاب الذي يحمله في قلبه تجاه الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال وريال مدريد الإسباني: "لقد هز الدون شبابي، لقد أحببته وكانت لدي الكثير من الملصقات له في غرفتي، لديه موهبة فطرية ومع العمل الذي قام به أصبح أسطورة".


وتكهن البعض بأن الحوار الذي دار بين رونالدو ومبابي، تمحور حول إمكانية إقناع الفرنسي لمثله الأعلى النجم البرتغالي بالقدوم إلى باريس سان جيرمان، في ظل حالة الغموض التي تحوم حول مستقبل مهاجم يوفنتوس ومسألة مغادرة الدوري الإيطالي خلال الصيف الجاري.

 

كما تبادل رونالدو قميصه بعد نهاية الشوط الأول مع الفرنسي الآخر المهاجم كريم بنزيما، زميله السابق في ريال مدريد.

 

وقاد رونالدو منتخب البرتغال إلى الدور ثمن النهائي للنسخة الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، بإحرازه هدفين في مرمى نظيره الفرنسي (2-2) في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "بوشكاش أرينا" في العاصمة الهنغارية بودابست.


التعليقات (0)

خبر عاجل