سياسة عربية

خلفان: هذا زمن المصالح لا الأخوّة.. هل يتحدث عن السعودية؟

شذت الإمارات عن إجماع على مقترح روسي بدعم سعودي، بشأن مستوى الإنتاج في الفترة المقبلة- أرشيفية
شذت الإمارات عن إجماع على مقترح روسي بدعم سعودي، بشأن مستوى الإنتاج في الفترة المقبلة- أرشيفية

أثار ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، جدلا، عبر "تويتر"، بنشره تغريدات اعتبر فيها أن "هذا زمن لا يعرف الصداقة أو الأخوة، إنه زمن المصالح المادية".

 

وتزامنت التغريدة مع تفجر خلاف بين السعودية والإمارات، بشأن موقف الأخيرة من مقترح روسي في اجتماعات "أوبك+".

 

 

 

وشذت الإمارات عن إجماع على مقترح روسي بدعم سعودي، بشأن مستوى الإنتاج في الفترة المقبلة، ما أدى إلى تأجيل البت في الأمر من الجمعة إلى الاثنين.

 

وعبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" قال خلفان: "أعود إلى أهمية المصلحة الشخصية في زمن المصالح الشخصية.. وأقول إننا حينما نتكلم عن المصالح الشخصية لا يعني ذلك خروجا على الصالح العام.. يمكن أن تفضل مصلحتك الشخصية على آخر منافس لك في البحث عن مصلحة".

 

وعلق عدد من النشطاء على التغريدات التي فهمت بأنها تهديد للسعودية وتقديم لمصلحة الإمارات المادية على "صداقتها وأخوتها" مع المملكة.

 

 

 

 

التعليقات (3)
من سدني
الإثنين، 05-07-2021 11:37 م
حياك ابو الفوارس (ارفس بحافريك ولا تبالي )
محمد غازى
الإثنين، 05-07-2021 10:22 م
ضاحى خلفان، ألجاهل الحمار، بوق بن زايد، عندما يدعس على ذنبه، يهوهو فى كل مكان. ضاحى خلفان حمار، وقاتل! هل تذكرون مقتل المبحوح فى أبوظبى، عندما قام خلفان بإصطحاب فريق القتل إلى غرفته والإجهاز عليه. قالوا فى ألأمثال، بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين. وقالوا، ألقاتل يقتل ولو بعد حين. على كل غرور ألإمارات وإعتبارها إرتماءها فى حضن عدو ألإنسانية والدين، ألصهيونية، سيحميها من عقاب الله، لن يحصل هذا، وسيعلم ألذين إنقلبوا أى منقلب ينقلبون. ألأيام القادمة ستكون فرح للعرب للقضاء على إمارات الشر.
rmb
الإثنين، 05-07-2021 05:06 م
من خان دينه الإسلام وخان انتمائه العربي لن يتردد في خيانة حلف إثم وعدوان مع آل سعود.

خبر عاجل