سياسة دولية

خلفان يغرد عن "الأخوة" الحوثيين.. وسجال حاد مع كاتبة سعودية

اعتبر سعوديون أن خلفان يتقصد استفزازهم- جيتي
اعتبر سعوديون أن خلفان يتقصد استفزازهم- جيتي

نشر نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، تغريدة ألمح فيها إلى علاقاته مع الحوثيين، مثيرا سجالا حادا مع الكاتبة السعودية وفاء الرشيد.


وكتب خلفان تغريدة، قال فيها: "اليوم أنا عندي حوثيين في دبي.. أعاملهم كالإخوة".

 

وردت الرشيد على التغريدة، موجهة حديثها لوزير الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات، عبد الله بن زايد، قائلة: "مدري وش يستفيد من هالتعليقات".

 

 

لكن خلفان عاد وقال: "أنا أتكلم عن أن الإنسان عليه أن يكون محبا للإنسان.. لا يعني أن الإرهابي من أي فئة مرحب فيه.. مرحب في الإنسان الذي يفهم الإنسانية".

 

ثم أضاف: "المشكلة يا دكتورة (وفاء الرشيد) أنه ليس كل من في تويتر يفهم.. ولذلك لا تطلبين مني أفهم كل واحد"، على حد تعبيره.

 

اقرأ أيضا: خلفان: هذا زمن المصالح لا الأخوّة.. هل يتحدث عن السعودية؟

 

 

وعلقت الكاتبة السعودي على رد المسؤول الأمني الإماراتي بالقول: "أنت بس اللي تفهم الظاهر.. لأني أنا ما فهمت من هذه الجملة إلا استفزاز عابر للحدود للشعب السعودي.. كله الذي يموت أبناؤه كل يوم على يد إخوتك الحوثيين".

 

وصعدت بالقول: "لا تحرث بالنار، ودعونا نحن الشعوب نعيش بسلام، ولا تشمتوا الأعداء المتربصين فينا".

 

ورد خلفان بشكل حاد، قائلا: "ليس بالضرورة يا دكتورة أن يكون فهمي مثل فهمك يا عبقرية"، وهو ما أثار حفيظة الرشيد، لتقول: "لن أرد عليك.. لأني عندما أتحدث معك أتحدث بلا إسقاطات، هكذا تربينا، وهكذا علمتنا مدارس السياسة سعادة الفريق".

 

 

التعليقات (3)
محمد غازى
السبت، 24-07-2021 03:52 ص
كان على الدكتورة وفاء الرشيد، أن يكون ردها على قاتل المبحوح ضاحى تميم، أن تقول له، لو كل كلب عوى، ألقمته حجرا، لما بقى حجارة ياجاهل!!!!
سعد
الجمعة، 23-07-2021 01:23 م
كلاهما أحمق جاهل .
من سدني
الجمعة، 23-07-2021 07:55 ص
هناك الكثير من البشر على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي لاتفهم لغة الحمير وخاصة اذا كان الحمار مهجن امثال فخامة خرفان بيك ابو الفوارس.