رياضة عربية

البدري يصدم الجماهير المصرية قبل مباراة أنغولا بتصفيات المونديال

وقال: هناك تواصل ومحاولات، واتحاد الكرة يحاول من أجل صلاح والنني- أ ف ي
وقال: هناك تواصل ومحاولات، واتحاد الكرة يحاول من أجل صلاح والنني- أ ف ي
أكد حسام البدري المدير الفني لـمنتخب مصر لكرة القدم، أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب آرسنال، لن يكونا ضمن تشكيل الفراعنة أمام أنغولا في المباراة المقرر إقامتها في الأول من سبتمبر بالجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأوضح في مؤتمر صحفي عقد الأحد أن "اتحاد الكرة المصري يتحرك بشكل قوي من أجل انضمام محمد صلاح ومحمد النني اللاعبين المحترفين، ولكن الظروف تجبرههما على عدم التواجد معنا في اللقاء الأول، بينما تم انضمامهما إلى القائمة من أجل عمل حساب جميع الظروف".

وأكد البدري: "طلبنا حضور صلاح والنني، والدليل على ذلك وجودهما في القائمة، خاصة أنه من الممكن حدوث أي تغييرات خلال الفترة المقبلة واتحاد الكرة قام ببذل مجهود كبير للغاية، من أجل حضورهما، ولذلك وضعناهما في القائمة لاحتمال وجودهما في الجابون ولكن اللقاء الأول نتحدث بمنطق أنهما لن يكونا معنا".

وقال: "هناك تواصل ومحاولات، واتحاد الكرة يحاول من أجل صلاح والنني، ولكن لا أستطيع أن أؤكد أنهما سيتواجدان في المباراة الثانية ولكننا نحاول".

وأضاف: "شاهدت مباريات أنغولا وطلبت تقارير خلال الفترة الماضية عنهم، ولديهم محترفون في كل مكان، والمدرب قام بعمل توليفة جيدة من بين اللاعبين الأنغوليين الذين لديهم الجنسية البرتغالية أيضًا".
التعليقات (0)

خبر عاجل