فنون منوعة

إليسا توجه شتائم بالجملة بحق السياسيين بلبنان.. وردود

أليسا
أليسا

أعربت الفنانة اللبنانية، إليسا عن حزنها العميق لما يحدث في بلدها لبنان من أزمات معيشية وحياتية واجتماعية.

 

وقالت إليسا في تغريدة: "أنا كتير زعلانة ومش بايدي، زعلانة عا بلدي، زعلانة عل المرضى يللي مش قادرين يتطببوا، زعلانة عل الناس يللي ما معا تاكل وما عندا كهربا وما معا تعبي بنزين".

 

وأضافت: "يلعن الساعة اللي شفنا وجوهكن كلكن، رح نموت وبعدنا عم نشوف نفس الوجوه كل يوم وأكتر شي يلعن الساعة اللي رجع فيا ميشال عون عا لبنان".

وفي تغريدة أخرى، نشرت إليسا عبارة لتشي غيفارا للتعبير عن مدى الحزن الذي يعصر قلبها بسبب تردي الأوضاع في لبنان وقالت: "كنت أتصور أن الحزن يمكن أن يكون صديقاً، لكنني لم أكن أتصور أن الحزن يمكن أن يكون وطناً نسكنه ونتكلم لغته ونحمل جنسيته".

 

التعليقات (2)
ابو امير الزيدي
الجمعة، 03-09-2021 10:43 م
يا محرر الخبر وين الشتايم؟ تستغفلوا الناس فتحت الخبر حتى اقرا الشتايم تبين كذب ما في شتايم هذا التكنيك الاعلامي الجديد عنوان مثير لا علاقة له بمضمونه , ميل للطغيان عند الاعراب صار كل واحد ينقد بشكل لاذع يقولوا شتايم لتسقيطه
احمد
الجمعة، 03-09-2021 07:47 م
كلما دخل الشيعه قريه افسدوها هذه هي الحقيقه في لبنان على الاقل لم تصل الى الاباده الجماعيه كما هو حاصل في العراق و سوريا و اليمن الشيعي لا يعرف الا التخريب و القتل نعتوا صدام بالديكتاتور و القاتل انظروا كم مدرسه و كم مستشفى بنى صدام و كم بنى الشيعه منذ 2003 عندما احتل العراق و سلم الامريكان السلطه لهم و لليوم .. صدام خلال كل سنين حكمه لم يقتل ما يقتله الشيعه في شهرين الشيعه دمروا نصف العراق و هجروا 8 مليون .. ولا نتكلم عن الاباده الجماعيه و الاربعمئه الف سجين . و الحبل على الجرار !! حل لبنان بتحجيم الشيعه و هذا لم و لن يحصل لان اسرائيل هي الراعي الرسمي لتمدد الشيعه في العالم